اعلان

رغم ظاهرة زَبَد البحر.. المصطافون يستمتعون بالأجواء الصيفية بـشاطئ بورسعيد

رغم ظاهرة «زَبَد البحر».. المصطافون يستمتعون بالأجواء الصيفية بـشاطئ بورسعيد
رغم ظاهرة «زَبَد البحر».. المصطافون يستمتعون بالأجواء الصيفية بـشاطئ بورسعيد

استمتع المصطافون بالعوم في بحر بورسعيد، رغم ظاهرة زَبَد البحر التي ظهرت بكثافة عالية على مدار اليومين الماضيين على الشاطىء.

وسادت حالة من السعادة على وجوه الأطفال وهم يستمتعون بالاستحمام على الشاطىء، كما ظهر الصيادون وهم يرمون الشباك في المياه للعودة مرة آخرى لإخراجها محملة بأسماك.

رغم ظاهرة «زَبَد البحر».. المصطافون يستمتعون بالأجواء الصيفية بـشاطئ بورسعيدرغم ظاهرة «زَبَد البحر».. المصطافون يستمتعون بالأجواء الصيفية بـشاطئ بورسعيد

بورسعيد تسجل سادس حالة غرق في صيف 2023

استقبل مستشفى الزهور المركزي، أحد مستشفيات هيئة الرعاية الصحية التابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل، الشاب إسلام الشاذلي عبدالحميد 19 عامًا، جثة هامدة، اثر تعرضه للغرق أثناء السباحة بشاطئ بورسعيد خلف قرية الفيروز، ونجح رجال الإنقاذ النهري بإدارة الحماية المدنية التابعة لمديرية أمن بورسعيد في انتشال جثمانه.

رغم ظاهرة «زَبَد البحر».. المصطافون يستمتعون بالأجواء الصيفية بـشاطئ بورسعيد

وكان مستشفى المبرة قد استقبل مطلع شهر يونيو الماضي أول حالة غرق في صيف 2023 لرجل في الأربعينات من عمره، إثر حادث غرق أثناء السباحة قرب أحد شواطئ المنشآت السياحية على شاطئ بورسعيد، كما استقبل مستشفى الزهور المركزي، يوم 4 يوليو الشاب: علي أسامة فتحي 19 عامًا، جثة هامدة، نتيجة الغرق أثناء السباحة بشاطئ بورسعيد أمام المطار.

بينما غرق الطفلين: محمد محمد إبراهيم سليم 16 عامًا، ومحمد سامي سلامة منصور 15 عامًا، على شاطئ بورسعيد في العاشر من شهر يوليو، حيث انتشل مركب صيد جثمان الأول، ونجحت جهود البحث لرجال شرطة الإنقاذ النهري بإدارة الحماية المدنية التابعة لمديرية أمن بورسعيد، في انتشال الطفل الثاني، كما انتشل أيضًا رجال الإنقاذ النهري في 31 يوليو من انتشال جثة الطالب: زياد هاني احمد إبراهيم خضر، طالب بالمرحلة الثانوية العامة الشعبة الأدبية، والذي غرق بشاطئ بورسعيد نطاق حي المناخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية