اعلان

ضبط دقيق مدعوم قبل بيعه بالسوق السوداء في الفيوم

ضبط 12 شيكارة دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء  ارشيفيه
ضبط 12 شيكارة دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء ارشيفيه

تمكنت حملة من إدارة التموين بمركز طامية بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بمركز مدينة طامية برئاسة المهندس ياسر جمعة رئيس المركز من ضبط بعض المخالفين والمتلاعبين في الأسعار.

ضبط 12شيكار دقيق مدعم

كماضبط عدد 12 شيكارة دقيق بلدي وزن الواحدة 50 كيلو بإجمالي وزن الكمية 600 كيلو دقيق مدعم مخصص للمخابز البلدية، تم تجميعه بأحد المخابز، وذلك قبل تهريبه للسوق السوداء بناحية مركز طامية.

مصادرة الدقيق وتحرير محضر بالواقعة

وتم التحفظ على الدقيق المضبوط وتحرير محضر ضد صاحب المخبز، بالإضافة إلى تحرير عددا من المحاضر ضد المخابز المخالفة والأسواق والمحال التجارية بدائرة المركز. وأشار مدير المديرية أن المخالفات عبارة عن نقص وزن لإنتاج الخبز عن الأوزان القانونية، وتغيير لإنتاج الخبز عن الأوزان القانونية، وتغيير مواصفات لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم إعطاء بون صرف الخبز وعدم الإلتزام بمواعيد العمل بالمخابز، كما تم تحرير العديد من المحاضر التموينية المتنوعة، وأخطرت النيابه التى تولت التحقيق.

وكان الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم قد وجه مديريتى التموين والزراعة بالتنسيق مع الوحدات المحلية بالقرى والمراكز، لتنفيذ حملات مشتركة، لاحكام السيطرة على عمليات توريد محصول القمح مع تكثيف الحملات الرقابية من قبل الجهات المعنية بالفيوم، على مداخل ومخارج المحافظة لرصد أية تصرفات غير قانونية لتداول المحصول مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين

WhatsApp
Telegram