اعلان

أخبار الغربية اليوم.. ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني

نشرة أخبار محافظة الغربية
نشرة أخبار محافظة الغربية

تستعرض جريدة أهل مصر، أهم أخبار الغربية اليوم، التى شهدتها المحافظة على مدار اليوم الثلاثاء، بكافة المجالات المختلفة، بهذا التقرير اليومى.

«الأوقاف» تعلن عن حصول مسجدين بالغربية على شهادة الاعتماد والجودة

اعتمد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف عدد من المساجد الجديدة التي حصلت على شهادة ضمان الجودة والاعتماد في المجال الدعوي من الدرجة الأولى الفئة (أ).

وأشار الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية إلى حصول مسجدين من مساجد محافظة الغربية على شهادة ضمان الجودة والاعتماد في المجال الدعوي من الدرجة الأولى الفئة (أ).

لقراءه مزيد من التفاصيل اضغط هنا

مديرية الاوقافمديرية الاوقاف

محافظ الغربية خلال تفقده كورنيش سمنود: يقلل ازدحام مدخل المدينة

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أن المحافظة لا تألوا جهدا في تطوير كافة المراكز والمدن تحقيقا لرؤية القيادة السياسية، مشيرا إلى أن مشروعات التطوير التي تشهدها المحافظة في كافة مدنها تعكس ملامح الجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، جاء ذلك خلال تفقده صباح اليوم المشروعات التي تقوم المحافظة بتنفيذها في مركزي المحلة الكبرى وسمنود.بدأت الجولة بتفقد بناء مجلس مدينة المحلة الجديد والذي يتكون من دور أرضي وخمسة أدوار على مساحة 2842 متر مربع داخل جزء من أرض المرفق القديم بالمحلة الكبرى بشارع الزيوت والصابون بنطاق حي أول المحلة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2023 بمحافظة الغربية .. بالرقم القومي

نتيجة الثانوية الأزهرية.. ظهرت نتيجة الدور الثاني الثانوية الأزهرية 2023 بمحافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، حيث تم اعتمادها رسميًا من الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف استعدادًا لتقديم الطلاب في التنسيق، ويمكن الاستعلام عن نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2023 بالاسم ورقم الجلوس.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

تقديم الرعاية الطبية لــ3499 مواطنا بـ3 قوافل لجامعة طنطا ضمن حياة كريمة

نظمت جامعة طنطا خلال هذا الأسبوع 3 قوافل طبية شاملة بالتنسيق مع مؤسسة 'حياة كريمة' قرية تطاى مركز السنطة وقرية منية ابيار مركز كفرالزيات، وقافلة ثالثة لقرية صالحجر مركز بسيون بالتنسيق مع محافظة الغربية، لتوقيع الكشف الطبي وصرف العلاج بالمجان للمرضى تحت رعاية الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور محمود سليم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً