اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. مصرع طفل غرقا بمياه نهر النيل وضبط مخالفات تموينية

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم، وموجز ما حدث فيها خلال الساعات الماضية فى الأسطر المتتالية.

ضبط صاحب مصنع لديه أغذية بتاريخ انتاج مزيف في الأقصر

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، حملة موسعة على الأسواق والمحلات التجارية، لمعرفة مدى التزام التجار بالقرارات والقوانين التموينية، وأسفرت الحملة عن ضبط صاحب مخزن للسلع الغذائية، لإدارته مخزن بدون ترخيص من الجهات المختصة، ولحيازته سلع غذائية مدون عليها تاريخ الانتاج والانتهاء... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

النشرة

تعليم الأقصر تستعد لإطلاق مرحلة جديدة للمشروع المشترك مع اليابان بالمدارس المصرية

استقبل الدكتور صبري خالد عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، صباح اليوم الوفد الياباني لتدشين المكون الثاني للمشروع المصري الياباني بالمدارس الحكومية القائمة تحت مظلة مؤسسة حياة كريمة، تمهيدا للمرحلة الثانية من المشروع، وتأتي هذه الزيارة ضمن جولة داخل المحافظات المصرية والتي تستهدف... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

العثور على جثة طفل طافية على مياه النيل بالأقصر

لقي طفل فى العقد الثاني من عمره مصرعه، اليوم الثلاثاء، غرقا بمياه نهر النيل بمحافظة الأقصر، وتم على الفور إبلاغ الجهات المختصة واتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة الإنقاذ النهري بلاغا يفيد بمصرع طفل غرقا بمياه نهر النيل، وكثف رجال الإنقاذ النهري جهودهم فى البحث عن جثمان الطفل الذي لفظ أنفاسه الأخيرة تحت المياه أثناء استحمامه وهروبه من حرارة الطقس، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثمان الطفل عبد الرحمن... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن