اعلان

أخبار قنا اليوم.. مصرع شاب وإصابة مسن ونجله في حادث تصادم

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

مناظرة 686 حالة بقافلة جنوب الوادي الطبية لقرية الترامسة بقنا

صرح الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، بأن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة نظم قافلة طبية بشرية لقرية الترامسة بقنا.

جانب من القافلة

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني في قنا برقم الجلوس.. «ظهرت الآن»

نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2023 في محافظة قنا، حيث اعتمد الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر، اليوم الثلاثاء، نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2023 رسميًا عبر رابط بوابة الأزهر الشريف، بنسب نجاح الطلبة والطالبات.

مصرع شاب وإصابة مسن ونجله في تصادم ملاكي وربع نقل بصحراوي قنا

شهد طريق 'قنا - نجع حمادي' الصحراوي أمام قرية الترامسة التابعة لمركز قنا وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ربع نقل، ما أدى إلى مصرع شاب عشريني، وإصابة مسن ونجله، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى.

وفاة شاب من قنا في حادث مأساوي بالغردقة

تُوفي شاب عشريني من محافظة قنا، إثر حادث أليم في مدينة الغردقة صدمته سيارة مسرعة، ليسقط جثة هامدة على الطريق، فبعد أن كان مسافرًا إلى الغردقة بحثًا عن لقمة العيش، يعود إلى أهله وأسرته محمولًا على النعش.

مدير تعليم قنا يتابع استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد

تفقد الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، مدرسة قنا الإعدادية الحديثة التابعة لإدارة قنا التعليمية، واستقبلته منال راشد مدير إدارة المدرسة، وحنان أبو بكر وكيل المدرسة، وأعضاء هيئة التدريس بالمدرسة.

WhatsApp
Telegram