اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إصابة 97 شخصا بالتسمم بسبب وجبة فاسدة خلال زفاف

أخبار المنيا اليوم
أخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

نقل المصابين نقل المصابين

إصابة 97 شخص بالتسمم اثر تناولهم وجبة فاسدة خلال حفل زفاف بالمنيا

أصيب 97 شخصًا من أهالي إحدى قرى مركز مغاغة شمال المنيا، بتسمم غذائي، إثر تناولهم وجبات فاسدة خلال حفل زفاف.

تلقى اللواء محمد مصطفى ضبش، مدير أمن المنيا، بلاغًا من الدكتور حسين غيتة، مدير مستشفى مغاغة المركزي، بوصول العشرات من المواطنين لاستقبال المستشفى، مصابون بحالة أعياء ومغص وقئ، ادعاء تناول وجبات غذائية خلال حفل زفاف بإحدى قرى مركز مغاغة.

إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالمنيا

أصيب 4 أشخاص إثر تعرضهم لحادث إنقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الشرقي المار على نطاق محافظة المنيا، تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتم إزالة أثار الحادث لتسيير الحركة المرورية أمام السيارات.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن إنقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الشرقي المار على نطاق محافظة المنيا وتحديداً أمام مدخل قرية بني حسن بأبوقرقاص، واسفر الحادث عن مصابين.

إصابة 9 شخص في حادث تصادم بين سيارتين بالمنيا

أصيب 9 أشخاص إثر تعرضهم لحادث تصادم بين سيارتين بالطريق الصحراوي الغربي، تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتم إزالة أثار الحادث لتسيير الحركة المرورية أمام السيارات.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا وتحديداً بالقرب من بوابة الرسوم بمركز المنيا واسفر الحادث عن مصابين جميعهم من محافظة الجيزة.

محافظ المنيا : إجراء 57 ألف عملية جراحية منذ انطلاق مبادرة القضاء على قوائم الانتظار

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، إجراء 57 ألف و675 عملية جراحية مجانية على مستوى المحافظة منذ انطلاق المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم الانتظار، وذلك للتخفيف عن كاهل المواطنين، والاهتمام بالصحة العامة لكافة فئات المواطنين على مختلف المراحل العمرية.

من جانبه، أشار الدكتور محمد حسانين وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أنه تم إجراء 16 ألف و240 عملية جراحية مجانية بمختلف التخصصات على مدار الـ 8 أشهر الماضية، منها 9803 عملية جراحة عيون، و 1303 جراحة مخ وأعصاب و 829 عملية جراحة أورام، و 3357 قسطرة قلبية، 223 أوعية دموية وقسطرة طرفية، و 223 قلب مفتوح، و 223 جراحة عظام، و 421 قسطرة بالمخ، و 56 زراعة قوقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل