اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. إحالة طالب لفضيلة المفتي لتعديه جنسيًا على طفلة

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات.

وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

5 سنوات لـ6 متهمين سرقوا مليون جنيه

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الأولى، حضوريًا للمتهم الأول والثاني والثالث والرابع، وغيابيًا للمتهمين الخامس والسادس، بالسجن المشدد 5 سنوات، وذلك عما أُسند إليهم من اتهام بخطف طالب بالتحايل، وسرقة مبلغ مليون جنيه كرهًا عنه تحت تهديد السلاح، وألزمتهم المحكمة المصاريف الجنائية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا. أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

رئيس "كفر الشيخ الأزهرية" يتسلم نتيجة الدور الثاني للشهادة الثانوية

تسلم الدكتور عبدالناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفرالشيخ الأزهرية، اليوم الأربعاء، نتيجة الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي، عن العام الدراسي 2022 /2023م، بحضور الأستاذ علي المغازي، مدير إدارة الامتحانات بالمنطقة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إحالة طالب لفضيلة المفتي لتعديه جنسيًا على طفلة

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الأولى، حضوريًا، بإحالة أوراق طالب، مقيم بمركز الرياض، لفضيلة المفتي؛ لأخذ الرأي الشرعي في عقوبة إعدامه، وحددت المحكمة جلسة اليوم الرابع من دور أكتوبر المقبل لنظر القضية، كما أمرت بضبط وإحضار المتهم وحبسه على ذمة القضية لتلك الجلسة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: اللي اتعمل في 200 سنة إحنا عملناه في 4 سنين