اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. انخفاض أسعار الذهب

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر، أخبار الأقصر اليوم، وموجز ما حدث فيها خلال الساعات الماضية فى الأسطر المتتالية.

النشرة

طلاب «الألسن» يشاركون بدورة مركز الأنشطة الفرانكفونية

شارك طلاب وطالبات قسم اللغة الفرنسية بكلية الألسن، فى الدورة الثالثة والثلاثين، بمركز الأنشطة الفرانكفونية بمكتبة الإسكندرية FEFUE، ويأتي هذا تحت رعاية الدكتورة ليلة يوسف، عميد كلية الألسن، والدكتور محمود النوبي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وبإشراف، دكتور محمد ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط مخالفات تموينية بالأقصر

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، حملة مكبرة على الأسواق والمحلات التجارية، والمخابز، لمعرفة مدي التزام التجار بالقوانين والقرارات التموينية، مما أسفرت الحملة عن 2 انتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و٣ انتاج خبز ناقص الوزن، و٢ عدم وجود قائمه، و ٢ عدم وجود ميزان، وتم... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أسعار الذهب اليوم

يتسائل العديد من المواطنين عن أسعار الذهب اليوم بمحافظة الأقصر، من حيث الإرتفاع، أو الإنخفاض، أو الإستقرار، وحرصا من 'أهل مصر' على أن تقدم خدمة لقرائها ننشر أبرز التفاصيل المتعلقة بهذا الشأن فى الأسطر المتتالية، وتستعرض ' أهل مصر' فى هذا التقرير، أسعار الذهب اليوم فى محافظة الأقصر، والذي يشغل اهتمام الملايين من المصريين، وخاصة عيار 21 بالمصنعية وبدونها... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصادر: البيان الختامي لقمة البحرين يشدد على رفض تهجير الفلسطينيين