اعلان

اليوم.. قطع المياه عن 5 مناطق بمركز دشنا في قنا لمدة 9 ساعات

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، قطع مياه الشرب عن 5 مناطق في مركز دشنا لمدة 9 ساعات، وذلك نظرًا لأعمال إحلال وتجديد خط العزب المصري.

شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، في بيان لها، أنه نظرًا لأعمال إحلال وتجديد خط العزب المصري، يلزم قطع المياه من الساعة 10 مساء الجمعة الموافق 8/9/2023 وحتى الساعة 7 صباح اليوم السبت الموافق 9/9/2023.

قطع مياه الشرب عن 5 مناطق بمركز دشنا

وأضافت الشركة في بيان، أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هي 'الجحاريد - العطيات - الميات - العزب المصري - طريق ترعة الرميلة والشيخ عبيد'

وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمطاعم قاطنى المناطق المتأثرة بانقطاع المياه، بتوفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة العمل المذكورة.

«مياه قنا» تُحرر محاضر للوصلات الخلسة والممتنعين عن السداد

في وقت سابق، قامت الإدارة العامة للرقابة والمتابعة وفريق الضبطية القضائية بالقطاع التجاري لشركة المياه الشرب والصرف الصحي بقنا شن حملة لضبط وصلات المياه الخلسة، والتي تم توصيلها بشكل غير قانوني، وأيضا الممتنعين عن سداد الفواتير وقطع الخدمة عن الممتنعين والمتأخرين عن سداد قيمة استهلاك المياه، وعمل المحاضر للمخالفين فى قرية أولاد عمرو، وتم تشكيل لجان عمل على مستوى مراكز وقرى محافظة قنا.

وأشارت الشركة إلى أن ذلك يأتي فى سياق إهتمام شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا والمتابعة اليومية من القطاع التجارى بالشركة لضبط التوصيلات المخالفة والعشوائية، والتى يقوم بها بعض المواطنون بشكل غير قانونى لتأثيرها السلبي على ضغوط المياه والشبكات، وأيضاً توعية للمواطنين بأهمية الإبلاغ عن الوصلات الخلسة حتى تتمكن الشركة من تقديم الخدمة بشكل أفضل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك