اعلان

أخبار الأقصر اليوم... إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب دراجة نارية

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم، وموجز ما حدث فيها خلال الساعات الماضية فى الأسطر المتتالية.

إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب دراجة نارية بالأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، إصابة 4 أشخاص، إثر انقلاب دراجة نارية، وسط مدينة الأقصر، وتم على الفور اتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس مدينة الأقصر، إخطارا من الأهالي يفيد بوقوع حادث إنقلاب دراجة نارية بميدان الصنايع مما أسفر عن إصابة كلا من؛ عماد السمان أحمد 20 سنة، ويوسف سيد أحمد، 18 عام، وعبد الرحمن رمضان 16..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار الأقصر اليوم

جامعة طيبة التكنولوجية بالأقصر تشارك في فعاليات قمة هواوي للتعليم العالي

شاركت جامعة طيبة التكنولوجية بالأقصر ، في فعاليات قمة هواوي لـ التعليم العالي 'Huawei Egypt Higher Education Summit 2023 '، تحت شعار 'تسريع عجلة التحول الرقمي للتعليم العالي، وأوضح الدكتور عادل زين الدين، أن فاعليات المؤتمر تضمنت عقد جلسات حوارية؛ لتبادل الأفكار المُبتكرة في مجال التعليم العالي وتشجيع ودعم البحث العلمي في مجال التحول الرقمي؛ لنقل الخبرات والمعرفة وتخريج جيل جديد من الطلاب ذوي القدرة على مواجهة تحديات سوق العمل.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

المعدن الأصفر يعود للجنون.. أسعار الذهب اليوم في محافظة الأقصر

يبحث الكثير من أهالى محافظة الأقصر، عبر محرك البحث جوجل عن أسعار الذهب اليوم، من حيث الإرتفاع، أو الإنخفاض، أو الإستقرار، وحرصا من 'أهل مصر' على أن تقدم خدمة لقرائها ننشر أبرز التفاصيل المتعلقة بهذا الشأن فى الأسطر المتتالية، وتستعرض ' أهل مصر' فى هذا التقرير، أسعار الذهب اليوم فى محافظة الأقصر، والذي يشغل اهتمام الملايين من المصريين، وخاصة عيار 21 بالمصنعية وبدونها، والذي يعد أكثر مبيعا، وذلك بالتزامن...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل