اعلان

ضبط 30 قاروصة سجائر مجهول المصدر بالفيوم

ضبط سجائر مجهوله المصدر بالفيوم
ضبط سجائر مجهوله المصدر بالفيوم

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الفيوم، أمس حملة أمنية، للمرور على المحال التجارية والأسواق وعدداً من المنافذ بنطاق بندر ومركز الفيوم، وتمكنت من ضبط عدد 250 علبة سجائر مجهولة المصدر ومن أصناف غير مسجلة، بالإضافة إلى ضبط 50 علبة سجائر يتم بيعها بأزيد من الأسعار الرسمية وامتناع عن البيع وذلك بعدد من المحلات التجارية بنطاق بندر أول الفيوم.

ضبط 300علبة سجائر مجهوله المصدر

ضبط سجائر مجهوله المصدر بالفيومضبط سجائر مجهوله المصدر بالفيوم

جاء ذلك بالتنسيق مع إدارة الرقابة التموينية والوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم برئاسة المحاسب مراد مسعود رئيس المركز، وبالتعاون مع جهاز حماية المستهلك.

توجيهات محافظ الفيوم

يأتي هذا تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الانصارى محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات الرقابية علي الأسواق والأنشطة التموينية ومتابعة التجار لضبط الأسعار والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، وضمان صلاحية السلع الغذائية حفاظا على صحة المواطنين وحمايتهم من الأمراض، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين حال ثبوت المخالفة.

وتم التحفظ على كميات السجائر المضبوطة وتحرير المحاضر اللازمة ضد التجار المخالفين بمركز شرطة الفيوم أول، بالإضافة إلى تحرير عددا من المحاضر ضد المخابز المخالفة والأسواق والمحال التجارية تم تحريرها خلال تواجد الحملة بدائرة المركز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
500 جنيه مكافأة لطالب من محافظ بورسعيد داخل اللجنة: «ما بخدش دروس خصوصية»