اعلان

"صيفك مكمل معانا".. شواطئ مطروح تستقبل آلاف المصطافين خلال سبتمبر (صور)

شواطئ مرسي مطروح
شواطئ مرسي مطروح

واصل المصطافون توافدهم على شواطئ مدينة مرسي مطروح، تحت شعار 'صيفك مكمل معانا' علي الفنادق والمنتجعات والقرى السياحية نظرا للمقومات السياحية التي تتمتع بها، مع طقس جيد، مما يؤدي إلى رفع نسبة الإشغالات السياحية في المدينة والمحافظة بشكل عام.

وقالت جيهان محسن، مصيفة من القاهرة، لـ'أهل مصر'، إن مدينة مرسي مطروح لا تزال تشهد وصول المصطافين في شهر سبتمبر، قبل انتهاء من موسم الصيف بالتزامن مع رحلات اليوم الواحد، التي تشهد إقبالا كبيرا.

شواطئ مرسي مطروح شواطئ مرسي مطروح

صيفك مكمل معانا شعار شواطئ مرسى مطروح

وقال شادي عبد العزيز، من الإسكندرية، إن زيادة الإقبال في العطلات الأسبوعية التي تأتي من المحافظات المختلفة، لتستقبل الشواطئ روادها في الموسم السياحي الصيفي مع آخر ضوء نهار وقضاء اليوم بأكمله في الفترة المسائية علي الكورنيش.

ويكمل راضي فاروق من القاهرة بأن شواطئ مطروح الممتدة علي طول البحر الأبيض المتوسط، بتوافر كافة الخدمات للمصطافين، خلال موسم الصيفي السياحي، هربا من حرارة الجو، وبحثا عن الاستمتاع بالهدوء وطبيعة مطروح الساحرة، ومياه بحرها النقية ورمالها البيضاء.

شواطئ مرسي مطروح شواطئ مرسي مطروح

ومن جانبه أعلن عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسي مطروح، أن شعار 'صيفك مكمل معانا' رفعته المدينة الساحلية خلال شهر سبتمبر الجاري والتي لا زالت تشهد إقبال أعداد كبيرة من ضيوف المحافظة خلال موسم الصيف علي الشواطئ الفنادق والمنتجعات والقرى السياحية، بجانب السياحة الخارجية التي تصل من جميع دول أوروبا والعالم.

شواطئ مرسي مطروح شواطئ مرسي مطروح

وشدد رئيس مدينة علي ضرورة التزام المصطافين بتعليمات رؤساء الشواطئ التي تتابع الحالة العامة يومياً والمسئولة عن توجيه التحذيرات للزائرين بجميع الشواطئ، حفاظا علي أرواح الجميع من ضيوفنا وأهالينا بالمدينة ، بمتابعة من افراد الانقاذ علي الشواطئ.

شواطئ مرسي مطروح شواطئ مرسي مطروح

ويتابع قسم التوعية بالعلاقات العامة بمجلس المدينة حالة البحر من خلال تقارير المرور الميداني للجنة لتحذير المصطافين ورواد الشواطئ بحملات للتوعية بالصفحة الرسمية لمجلس المدينة علي مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة ، يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمتابعة الحالة العامة للشواطئ والخدمات المقدمة واستعدادات أفراد الانقاذ ومسئولي الشواطي طوال موسم الصيف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن