اعلان

طبيب غلابة جديد بشبين القناطر.. حزن بين الأهالي لوفاة الدكتور محمد الكرماني

الراحل الدكتور محمد الكرماني
الراحل الدكتور محمد الكرماني

سادت حالة من الحزن بين أهالي قرية طحانوب وقرى مركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية، وذلك عقب إعلان وفاة الدكتور محمد الكرماني أبو ستيت صاحب لقب رائد العطاء وطبيب الغلابة حيث توفي الراحل اليوم عن عمر ناهز 90 عاما ومن المقرر تشييع الجثمان عصر اليوم والاقتصار على الجنازة بمسقط رأسه بقرية طحانوب مركز شبين القناطر حسب وصيته.

الراحل الدكتور محمد الكرماني

الراحل الدكتور محمد الكرماني

وتحولت صفحات التواصل الاجتماعي لدفتر عزاء حيث قدم الأهالي العزاء لأبناء الراحل ونعوه مؤكدين أنه كان عالم زاهد الدكتور محمد الكرماني أبوستيت واستحق لقب رائد العطاء في القليوبية لجهوده في الخدمة العامة والخير منذ كان شابا وحتى بلغ التسعين.

الأعمال الخيرية للراحل

وقال الأهالي في رثاء: 'يشهد للراحل الطوب الأحمر في المآذن والمساجد والمعاهد الأزهرية والتخت والسبورات في المدارس وأعمدة الإنارة في شوارع المقابر وأجهزة الغسيل الكلوي وحضانات الأطفال وكسوة أضرحة أولياء الله ولقمة كريمة أطعمتها لكل جائع وستر جبرت به خاطر المساكين، كما يشهد له البالطو الأبيض والجبس وأدوات جراحة العظام. ويديه اللتين جعل الله فيهما الشفاء لآلاف المتعبين'.

ووجه الأهالي العزاء لأبنائه الدكتور ممدوح الكرماني والمهندس ياسر الكرماني والدكتور صالح الكرماني والدكتور طارق الكرماني مشيرين أن الراحل لم يبخل على أحد منهم بمشورة أو مساعدة كما قدم العديد من المشروعات الخيرية لخدمة المجتمع بالقرية والقرى المجاورة .

يذكر أن الراحل أستاذ جراحة العظام وأحد أشهر أطباء العظام في القليوبية وعمل مديرا لمستشفى بنها التعليمي الأسبق وأحد أبطال حرب الاستنزاف وحرب 6 أكتوبر وأحد أبناء قرية طحانوب بمركز شبين القناطر في القليوبية .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك