اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. قرار بمنع جمع التبرعات بجميع مدارس المحافظة

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم، فى الأسطر المتتالية.

النشرة

«تعليم الأقصر» تشدد على منع جمع التبرعات بأنواعها في المدارس

شددت وكالة وزارة التعليم بالأقصر، على المسؤولين بالمداريس منع جمع التبرعات بجميع أنواعها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أي محاولة لتحصيلها، وضرورة رصد مراكز الدروس الخصوصية، وإبلاغ المديرية لاتخاذ الإجراءات اللازمة لغلقها، وأجرى الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، اجتماعا، مع كافة مديري الإدارات التعليمية، والموجهين، ومديري العموم، لوضع خطة جديدة...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تعليم الأقصر تخصص الأسبوع الأول من الدراسة للحديث عن انتصارات أكتوبر

وجه الدكتور صبري خالد، اليوم الأحد، بتخصيص الأسبوع الأول من الدراسة، للحديث عن انتصارات حرب المجيدة، بجميع مدارس المحافظة، لتوعية الطلاب بما فعله الأبطال قديما، وشدد خالد على ضرورة الانتهاء من تسليم الكتب التي ترد من الوزارة أولاً بأول، لافتا إلى أنه لابد من تضمين الإذاعة المدرسية بالمدارس حديثاً عن (التغيرات المناخية، الزيادة السكانية، وترشيد استهلاك المياه والطاقة) مع وضع جدول للقيم الإيجابية... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الشباب والرياضة بالأقصر تنفذ المسابقة الدينية بالبياضية

نفذت إدارة شباب البياضية التابعة لمديرية الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر، المسابقة الدينية في حفظ القران الكريم لأعضاء مركز شباب الرضوانية وذلك بمشاركة 30 عضوا من النشء والشباب.تهدف المسابقة إلى تحفيز الأجيال الناشئة على الالتزام بحفظ القرآن الكريم، وإيجاد روح التنافس في مجال حفظ القرآن الكريم، والتشجيع على بذل المزيد من الجهد والوقت للحفظ والتلاوه، مع تكريم...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصادر: البيان الختامي لقمة البحرين يشدد على رفض تهجير الفلسطينيين