اعلان

مصرع عامل وإصابة شخصين آخرين في انقلاب سيارة ملاكي بسوهاج

حادث - أرشيفية
حادث - أرشيفية

لقي عامل في نهاية العقد الرابع من العُمر مصرعه، وأصيب شخصين آخرين بإصابات مختلفة بأماكن متفرقة بالجسم، إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي دائرة مركز شرطة أخميم بمحافظة سوهاج.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، مفاده انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي بدائرة المركز، ووجود جثة ومصابين.

نقل مصابين - أرشيفيةنقل مصابين - أرشيفية

انقلاب سيارة ملاكي يسفر عن مصرع وإصابة 3 أشخاص بسوهاج

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي قيادة المدعو 'أحمد م ع' 24 سنة، سائق، ومقيم قنا، اختلت عجلة القيادة بيديه، مما أدى لانحرافها وانقلابها على جانب الطريق، نتج عن الحادث وفاة مستقل السيارة المدعو 'محمود ب ع م' 37 سنة، عامل، ومقيم بندر أسوان، نتيجة إصابته بنزيف بالمخ، كما أُصيب كلاً من قائد السيارة بكدمات متفرقة بالجسم، ومستقل السيارة المدعو 'محمود ج ع' 35 سنة، عامل، ومقيم دائرة قنا، بكسر بالقدم اليسرى.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قنا الجامعي كما تم نقل المصابين إلى ذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم لحالتهما الصحية، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة