اعلان

كشف ملابسات العثور على جثة شاب مقتولًا داخل مزرعة بالإسماعيلية

قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية
قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، برئاسة اللواء هشام مروان، اليوم الإثنين، عن كشف غموض العثور على جثة شاب مقتولا وملقاة في إحدى المزارع بنطاق دائرة مركز شرطة القصاصين، حيث تبين أن سبب الجريمة هي خلافات مالية بين المتهم والمجني عليه.

وأشارت التحريات إلى وجود خلافات مالية بين المتهم والمجني عليه، وأن المتهم استدرج الضحية إلى منزله، وقام بضربه بشومة أودت بحياته، ثم ألقى الجثة في مزرعة وفر هاربا.

بسبب خلافات مالية».. الأمن يكشف تفاصيل العثور على جثة شاب مقتولاً داخل  مزرعة بالإسماعيلية - موقع العاصمة

العثور على جثة شاب مقتولًا داخل مزرعة بالإسماعيلية

وتلقى اللواء هشام مروان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة البحوث التابعة لدائرة مركز شرطة القصاصين الجديدة بالعثور على جثة شاب مجهول الهوية ملقاة في الأراضي الزراعية.

انتقال وحده البحث الجنائي

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة القصاصين برئاسة المقدم محمد سالم ومعاونه النقيب أحمد حمدي لفحص جثمان القتيل، وبسؤال شهود العيان، لم يتعرفوا عليه.

وبعمل فريق بحث ضم النقباء أحمد حمدي وحسام عماد، وتبين أن المجني عليه عاطل، وباستدعاء أسرته تعرفت عليه.

وتوصلت التحريات إلى أن سبب الجريمة هي خلافات مالية بين المتهم والمجني عليه، قام على إثرها ب استدراج الضحية إلى منزله، وقام بضربه بشومية أودت بحياته، ثم ألقى الجثة في مزرعة محل العثور على الجثة لاحقا وفر هاربا، وبعمل الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم، وايد ما جاء بالتحريات، تم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: الجيش أنهى بناء 4 مواقع عسكرية على طول ممر نتساريم تمهيدا لإقامة دائمة لمئات الجنود