اعلان

أخبار المنيا اليوم.. مصرع وإصابة 11 شخصا في حادث تصادم

أخبار المنيا اليوم
أخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم الاثنين، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي.

نشرة اخبار المنوفية إسعاف

مصرع وإصابة 11 شخصا في حادث تصادم جنوب المنيا

لقى شخص مصرعه وأصيب 10 آخرين على إثر تعرضهم لحادث تصادم بين سيارتين إحداهما ميكروباص والأخرى، نصف نقل، تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم وتم التحفظ على الجثة.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن تصادم بين سيارتين بالطريق الزراعي القاهرة أسوان المار بنطاق محافظة المنيا، وتحديداً بالقرب من قرية المحرص واسفر الحادث عن جثة و مصابين.

انتشال جثة غريق من مجري مائي بمركز ملوي بالمنيا

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالمنيا من انتشال جثة شاب غريق من مجري مائي بإحدى قرى ملوي وتم ايداعها داخل مشرحة المستشفى ملوي تحت تصرف جهات التحقيق لكشف ملابسات الواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تتضمن العثور علي جثة شاب غرق بمركز ملوي، وتم نقل الجثة إلى المستشفى للعرض على الطبيب الشرعي.

إيقاف أعمال تعديل شقتين من سكني لتجاري بحي شمال مدينة المنيا

تواصل الوحدات المحلية لمراكز ومدن محافظة المنيا، تكثيف الحملات التفتيشية، والمرور الميداني للارتقاء بالحالة العامة بالشوارع الرئيسية والأحياء الداخلية ومنع المخالفات وإزالة جميع أشكال التعديات، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وفى هذا السياق، تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، من إيقاف أعمال تحويل شقتين (الغربية والقبلية) من سكنى إلى تجارى بدون ترخيص بعمارة رقم ١٨٧ بشارع مديرية التربية والتعليم، ناصية شارع السلام، بحي شمال المدينة، وذلك خلال حملاتها المستمرة داخل دائرة المركز بالتعاون مع عدد من الجهات المعنية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتحويل الأمر للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

إزالة 130 حالة تعد بالبناء المخالف على الأرض الزراعية وأملاك الدولة بمراكز المنيا

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، عن إزالة 108 حالة تعد بالبناء المخالف والعشوائي وبدون ترخيص على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وذلك خلال عدد من حملات الإزالة نفذتها الوحدات المحلية بالتعاون مع الجهات المعنية بهدف القضاء على عشوائية البناء، وإزالة التعديات والتصدي بكل حسم وتطبيق القانون على المخالفين.

واستعرض المحافظ جهود الوحدات المحلية، في رصد وازالة كافة حالات التعديات داخل المراكز والقرى، حيث أسفرت الحملات عن إزالة 62 حالة تعد بمركز بنى مزار بقري (صندفا ـ البهنسا - أبوجرج ـ بنى صامت) وبالأحياء الرئيسية بالمدينة ، وتم التعامل الفوري والإزالة في المهد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً