اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. تسليم 9 عقود تقنين جديدة لأراضي من أملاك الدولة

نشرة البحيرة من اهل مصر
نشرة البحيرة من اهل مصر

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الثلاثاء ، عددًا من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد 'أهل مصر'، أهم أخبار البحيرة اليوم.

تسليم 9 عقود تقنين جديدة لأراضي أملاك الدولة للمستفيدين بالبحيرة

شهد اللواء محسن الجندي، رئيس مركز ومدينة كوم حمادة، بمحافظة البحيرة تسليم عقود تقنين أراضي أملاك الدولة '148 لسنه 2006' لعدد 9 من المستفيدين واضعي اليد على أملاك الدولة ، بعد استكمال كافة الإجراءات الخاصة بالتقنين وموافقة الجهات المعنية طبقًا للقانون.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

49 مشروعًا تنمويًا من جمعية الأورمان لشباب البحيرة

قال السيد رجب مدير فرع جمعية الأورمان بالبحيرة، إنه تم توفير 49 مشروعًا تنمويًا متمثل في قروض حسنة بنطاق عدة قرى بمركز أبو المطامير' الغيتة، أبو العدا، زاوية صقر - أبو غرارة' وكذلك قرية النخلة البحرية وبرسيق وكوم تقالة بمركز أبو حمص، و النجيلة، وكفر بولين وبريم مركز كوم حمادة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

العاصفة دانيال.. استعدادات مكثفة بالبحيرة لمواجهة التقلبات الجوية

كثفت الوحدات المحلية بمدن ومراكز محافظة البحيرة، ‏من أعمال تطهير الترع والمصارف والمجاري المائية، تزامنا مع توقعات هيئة الأرصاد أن تتأثر البلاد ببقايا العاصفة دانيال القادمة من ليبيا وتستمر حتى الغد الأربعاء، حيث يتوقع أن تعود الأجواء لطبيعتها بداية من يوم الخميس القادم .. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة