اعلان

والد «فريدة» فتاة بورسعيد ضحية شقيقها: «بنتي محترمة وبمِيت راجل وكانت بتجهّز لفرحها»

فريدة فتاة بورسعيد التى قتلت على يد شقيقها مع والدها
فريدة فتاة بورسعيد التى قتلت على يد شقيقها مع والدها

ظهر نبيل السيد عتمان والد فريدة فتاة بورسعيد، التى قتلت على يد شقيقها، فى حالة انهيار أمام المشرحة بمستشفى النصر، حيث طالب شيخ المسجد الجميع بالدعاء لوالد فريدة، وأن يلهمه الله الصبر بعد الحالة التى ظهر عليها أثناء صلاة الجنازة على ابنته بمسجد الحسين.

والد فريدة ضحية بورسعيد

وأكد 'نبيل السيد'؛ في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، ثقته في نجلته فريد، وأن الأحاديث الذى تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعى بأن شقيقها تخلص منها بسبب سوء أخلاقها عار تماما من الصحة، معلقا؛ 'بنتى بمائة رجل'، مشيرا إلى أنه يثق أيضا فى خطيبها خالد وهو شاب مكافح اشترى جميع الأجهزة الخاصة 'بعش' الزوجية، استعدادا لزفافها فى شهر ديسمبر المقبل.

فريدة فتاة بورسعيد التى قتلت على يد شقيقها مع والدها فريدة فتاة بورسعيد ا

وسادت حالة من الذهول والحزن على وجه خالد نصر خطيب فتاة بورسعيد التى قتلت على يد شقيقها، وظهر خطيب الفتاة فريدة نبيل وهو يجلس مستلقيا على الأرض أمام مشرحة مستشفى النصر أثناء تشريح جثمان حبيبة عمره.

وأكدت عمة الفتاة القتيلة، أن القاتل كان ملحدا ويحرف آيات من القرآن الكريم ولا يحب خطيب شقيقته، وترك المنزل منذ عامين، مشيرة إلى أن شقيقته الوحيدة كانت تبحث عنه فى كل مكان لأنها كانت مرتبطة به لدرجة كبيرة لأنه شقيقها الوحيد و يصغرها بعامين.

وأشارت عمة القاتل، بأنه كان دائم الاتصال بها ليشتكي لها من والده وأنه فضل خطيب شقيقته عليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته