اعلان

انطلاق الرابط الرسمي للتقديم الإلكتروني في معهد تمريض رعاية إسنا بالأقصر.. غدا

المس
المس

أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، عن موعد انطلاق الرابط الرسمي للتسجيل الإلكتروني في معهد الرعاية التمريضية لنظام الخمسة سنوات بمدينة إسنا والذي تم ضمه لمعاهد الرعاية التمريضية التابعة لهيئة الرعاية بالأقصر لخدمة طلاب مركز ومدينة إسنا.

التمريض

وأوضحت الهيئة أن يكون فتح باب التقدم والإعلان عن الرابط الرسمي للتسجيل الإلكتروني ( جوجل فورم) في تمام الساعة التاسعة صباح غدا الخميس الموافق 14/9/2023 على الموقع الرسمي للهيئة العامة للرعاية الصحية وبحد أدنى 260 درجة من طلاب الشهادة الإعدادية الناجحين في العام الدراسي 2022/2023 لمدينه إسنا.

شروط التقديم بمعهد تمريض إسنا

وأكدت بأنه يجب الدخول على الموقع الإلكتروني للهيئة العامة للرعاية الصحية من هنا

ولفتت إلى أنه يتم التقدم وفق الشروط الآتية :

أن يتم رفع المستدات التالية على هيئة ملفات PDF فقط لا غير، واستخدام شهادة ميلاد كمبيوتر للطالب المتقدم، وصورة من بطاقة الرقم القومي لولي الأمر، وبيان نجاح الشهادة الإعدادية عن العام الدراسي 2023/2022 لطلاب مركز إسنا وبحد أدني 260 درجة.

وتابعت الهيئة أنه ضمن الشروط التقدم قبل انتهاء فترة التسجيل بعد اكتمال الأعداد المطلوبة والمستوفاة الشروط على رابط التقديم، كما أنه يتم رفع وتقديم المستندات مرة واحدة لكل طالب، وأن المتقدم مصري الجنسية وحسن السير والسلوك، وحاصل على الشهادة الإعدادية فى ذات عام التقدم، وأن يكون المتقدم من أبناء مركز ومدينة إسنا التى حصل منها على الشهادة الإعدادية، والا تكون الطالبة متزوجه ولا يتم الزواج أثناء فترة الدراسة.

_ضرورة اجتياز الاختبارات الآتية: (الإملاء في اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الحاسب الآلي)

_اجتياز كشف الهيئة والاختبار النفسة بنجاح.

_لياقة الكشف الطبي بواسطة اللجان الطبية بالهيئة العامة للرعاية الصحية ( كشف نظر ، كشف باطنة ، اختبار مخدرات ).

_المصاريف الدراسية ١٠٠٠٠ (عشره آلاف جنيه مصري) لكل صف دراسي ورسوم

سحب الملف ٧٥٠ جنيه لا ترد.

_يتم تحديد الحد الأدنى بعد الانتهاء من أعمال التنسيق واختبار القبول .

_يتم استلام كراسة الشروط عن طريق ولي الأمر بعد انتهاء التقديم الإلكتروني باكتمال أعداد المتقدمين المستوفين للشروط والإعلان عنهم بشكل رسمي .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي البلاي أوف لدوري المحترفين كرة اليد (لحظة بلحظة) | تعادل 14- 14