اعلان

العاصفة دانيال.. عم شهيد إعصار ليبيا: «كان حلمه يزوج أخواته»

جنازة شهيد العاصفة دانيال
جنازة شهيد العاصفة دانيال

قال عم الشاب 'جمال الششتاوي'، ضحية العطار دانيال فى ليبيا، إن ابن شقيقة سافر منذ شهرين، حيث اعتاد السفر للعمل بدولة ليبيا منذ 8 سنوات، وتحديدا بالجبل الأخضر، حيث عمل هو من قبل فى نفس المنطقة.

جنازة شهيد إعصار ليبيا جنازة شهيد إعصار ليبيا

وتابع، أن المتوفى يبلغ من العمر 32 عام، وهو أكبر أشقائه، حيث سافر بعد ضيق الأحوال المادية، لمساعدة والديه المسنين فى جهاز وزواج شقيقه وشقيقته الأصغر منه، حيث كان حلمه أن يزوجهم.

جنازة شهيد إعصار ليبيا جنازة شهيد إعصار ليبيا

وأضاف: 'بدأ جمال فى تجهيز شقته للزواج، عقب سفره في المرة الأخيرة، حيث كان ينوي الزواج خلال إجازته القادمة، إلا أنه توفى، ولم يحقق أمل والديه، حيث علمت بوفاته منذ 4 ايام، وانتظرت انتشال الجثمان لدفنه بين أهله'.

«زفوه لقبره»

شهدت جنازة الشاب 'جمال الششتاوي'، ابن قرية ساكس مركز المحلة محافظة الغربية، المتوفي نتيجة العاصفة دانيال في ليبيا، وقوع حالات إغماء وفقد للوعي من قِبل الأهالي والأسرة، حيث سقطت والدته مغشى عليها عقب وصول جثمانه للمقابر، في مشهد حزين يُفطر القلب.

انهيار أصدقائه

وانهار أصدقاء الشاب الضحية على صندوق جثمانه، وألقوا رؤوسهم على الصندوق الخشبي، ودخلوا في نوبة بكاء شديدة حتى تمت الصلاة عليه، وتم حمله لمقابر

وخرجت القرية بالكامل من شيوخ وأطفال وشباب ونساء لتشيع الجثمان ووداعه، بالزغاريد، حيث أن المتوفي لم يتزوج قبل وفاته، فزفه أهل القرية بالكامل حتى قبره بمدافن الأسرة.

يذكر أن أهالي عزبة ساكس مركز المحلة، قاموا بتشيع جثمان الشاب 'جمال الششتاوي' ضحية إعصار دانيال بدولة ليبيا، حيث تمت الصلاة عليه بمسجد القرية، وتشيع جثمانه لمثواه الأخير بمقابر الأسرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً