اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم... تكريم طالبتين عن «تحلية مياه البحر بالطاقة الشمسية»

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة، وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

قافلتان طبيتان

قامت جمعية الاورمان، عضو التحالف الوطنى للعمل الاهلى التنموي، بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعى بكفرالشيخ خلال منتصف شهر سبتمبر بتنظيم قافلتين طبيتين استهدفت توقيع الكشف الطبي على 209مريض بقرى أبناء مراكز مطوبس والبرلس ودسوق وكفرالشيخ والحامول وبلطيم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

تكريم طالبتي مدرسة المتفوقين

ثمن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، تكريم طالبتين من طلاب مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بكفر الشيخ، خلال الملتقى البحثي ( التكامل بين المخرجات البحثية ومتطلبات التنمية الشاملة للمجتمع ) المنعقد بمقر معهد بحوث الالكترونيات، ضمن البحوث الإلكترونية المقدمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رفع المخلفات من الطرق

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، اليوم الخميس، حملات مكبرة للنظافة لرفع المخلفات والقمامة من الطرق والشوارع والميادين، بالإضافة لحملات خدمات تمهيد وتسوية الطرق، وذلك تحت إشراف نواب رئيس المدينة ورؤساء الوحدات القروية كل بنطاق قريته، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار