اعلان

خط سرفيس جديد بأبوتشت في قنا.. تعرف على موعد التقديم والشروط المطلوبة

الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت
الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت في محافظة قنا، بدء تلقي طلبات أصحاب السيارات الراغبين فى العمل على خط سير سرفيس أبوتشت، بناءً على موافقة اللجنة العليا لمواقف قنا على دعم هذا الخط بـ15 سيارة ميكروباص أخرى لخدمة المواطنين داخل مدينة أبوتشت، وذلك إعتبارًا من يوم الإثنين 11 سبتمبر الجاري وحتى يوم الإثنين 25 سبتمبر 2023.

أرشيفية

الشروط المطلوبة فى السيارات

وأوضحت محلية أبوتشت، في بيان لها، أن الشروط المطلوبة فى السيارات تتمثل في أن تكون السيارة ميكروباص تعمل على خط سير ابوتشت - نجع حمادي، وأن تكون بيضاء اللون، ويُفضل أن تكون موديل حديث 14 راكبًا على الأقل، وأن تكون ملتزمة بسداد المستحقات المالية المقررة حسب لائحة المواقف، وأن تكون رخصة تسيير السيارة سارية وقت تقديم الطلب، وترفق صورة ضوئية منها.

الشروط المطلوبة في مقدم الطلب

وأضافت محلية أبوتشت، في بيانها، أن الشروط المطلوبة فى مقدم الطلب تتمثل في ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة وقت تقديم الطلب، وترفق صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي، وأن يكون المتقدم بالطلب مالك السيارة نفسه أو من ينوب عنه قانونًا، وترفق صورة من التوكيل مع الطلب، وألا يتقدم الشخص بأكثر من طلب، وأن يلتزم المتقدم بصيغة الطلب والقرار المعدين بمعرفة اللجنة المشكلة بالوحدة المحلية لمركز أبوتشت، وألا يكون المتقدم حاصلًا على خط سير سرفيس أبوتشت من قبل.

مسار خط سرفيس أبوتشت

وأكدت محلية أبوتشت، في بيانها، على التزام السيارات العاملة على خط سرفيس أبوتشت بالمسار المحدد لها ابتداءً من المدخل الشرقي لمدينة أبوتشت (قرية الزرايب)، مرورًا بشارع المستشفى ثم الكوبري ثم شارع الإصلاح الزراعي ثم شارع الجيش ثم شارع القطاع انتهاءً بالمدخل الغربي للمدينة ( مزلقان نجع القزاز) ذهابًا وإيابًا.

وأشارت محلية أبوتشت، في بيانها، إلى أنه حال الاستفسار عن أي شئ يخص التقديم يمكن التوجه لمقر إدارة المواقف بمبنى الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت.

WhatsApp
Telegram