اعلان

أسماء ضحايا انقلاب ميكروباص القنطرة شرق في الإسماعيلية

الحادث
الحادث

حصلت 'أهل مصر' على أسماء ضحايا ومصابي حادث طريق القنطرة شرق بمحافظة الاسماعيلية، وهم كل من : جابر عبد الفتاح، 58 عاما، وأحمد جمعة عبد السلام، 22 عاما، ومحمد أحمد محمد رزق، 52 عاما، من الإسكندرية، وعاطف رشاد السيد، 55 عاما، وأحمد عبد الكريم مرعي، 27 عاما، وعبد الرحمن رمضان فتحي 25 عاما، ورمضان رفعت محمد حسين، 52 عاما، من محافظة المنيا. ومن الضحايا أيضا: عبد الرحمن يسري الخولي، 20 عاما، وعبد الهادي محمد عبد الهادي، 32 عاما، من البحيرة، وتم نقلهم جميعاً لمستشفى طوارئ الإسماعيلية لتلقي العلاج اللازم.

تفاصيل الحادث

وتعود التفاصيل عندما تلقى اللواء هشام مروان، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من الشبكة الوطنية للسلامة والطوارئ بإقليم القناة، يفيد بورود بلاغ عن انقلاب سيارة ميكروباص رقم ر ف ع 9852، على طريق القنطرة شرق الإسماعيلية، تابع لإحدى الشركات، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 9 آخرين بإصابات متفرقة في الجسم.

مصرع وإصابة 10 أشخاص على طريق القنطرة شرق بالإسماعيلية

ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية بسياراته إلى مكان الحادث، حيث جرى نقل جميع المصابين إلى مستشفى طوارئ الإسماعيلية، لتلقي العلاج اللازم.وتبين أن المتوفى هو 'مصطفى محمد سلامة'، 64 عاما، تم نقله إلى ثلاجة مستشفى القنطرة شرق، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً