اعلان

حزن في كفر الشيخ لوفاة شاب في انقلاب موتوسكيل.. كان بيوزع دعوات فرح شقيقته

الشاب المتوفي
الشاب المتوفي

خيمت حالة كبيرة من الحزن على أهالي محافظة كفر الشيخ، وذلك بعد مصرع شاب يدعى 'محمود عبد الفتاح'، مقيم قرية كفر الجزائر التابعة لمركز قلين، إثر حادث انقلاب دراجة بخارية 'موتوسيكل' على طريق دسوق قلين.

وكان الشاب الراحل يوزع دعوات حفل زفاف شقيقته، المنتظر بعد أيام قليلة، لكنه تفاجأ اليوم أثناء استقلاله الدراجة البخارية 'موتوسكيل' على طريق دسوق قلين بالقرب من عزبة البرنس التابعة لقرية شباس الشهداء بمركز دسوق، بوجود مطب عشوائي قام أحد المواطنين بصنعه على الطريق، وعندما حاول أن يتفادى ذلك المطب، انقلب الموتوسيكل الخاص به ما أسفر عن إصابته بإصابات بالغة توفي على إثرها متأثرًا بإصابته.

مصرع شاب في حادث انقلاب موتوسيكل

وتحول موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال الساعات القليلة الماضية لسرادق عزاء نعى فيه الجميع الشاب الراحل، معبرين عن حزنهم لوفاته قبل أيام قليلة من حفل زفاف شقيقته، داعين الله له بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم الله أسرته وذويه الصبر والسلوان.

وكان طريق دسوق قلين تحديدًا عند عزبة البرنس التابعة لقرية شباس الشهداء بمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، قد شهد اليوم حادث انقلاب دراجة بخارية 'موتوسيكل' ما أسفر عن مصرع شاب يدعى محمود عبد الفتاح، مقيم قرية كفر الجزائر بمركز قلين، ما أسفر عن إصابته بإصابات بالغة توفي على إثرها متأثرًا بإصابته داخل مستشفى دسوق العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً