اعلان

أهدته "سبحة".. السيسي يستجيب لإحدى السيدات لزيارة منزلها بقرية سدس الأمراء ببني سويف «صور»

السيسى يستجيب لإحدى السيدات لزيارة منزلها بقرية سدس الأمراء ببني سويف
السيسى يستجيب لإحدى السيدات لزيارة منزلها بقرية سدس الأمراء ببني سويف

استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إلى طلب إحدى السيدات وزوجها لزيارة منزلها بقرية سدس الأمراء بمركز ببا ببني سويف، خلال زيارته لمحافظة بنى سويف، اليوم السبت، لافتتاح العديد من المشروعات التنموية التي تشهدها المحافظة ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

السيسى يستجيب لإحدى السيدات لزيارة منزلها بقرية سدس الأمراء ببني سويف السيسى يستجيب لإحدى السيدات لزيارة منزلها بقرية سدس الأمراء ببني سويف وأهدى زوجها ويدعى 'عبدالله' هدية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، عبارة عن (سبحة)، معربا عن سعادته البالغة بزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى محافظة بنى سويف، ومنزله، وقرية سدس الأمراء بمركز ببا.

وكان قد قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، واجب العزاء لأهالى محافظة بنى سويف، المتوفين في إعصار فيضانات وسيول دانيال بمنطقة درنة الليبية، وذلك في إطار زيارته إلى المحافظة لافتتاح العديد من المشروعات التنموية التي تشهدها المحافظة ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

والتقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لأهالى قرية سدس الأمراء بمركز ببا ببني سويف، خلال زيارته لمحافظة بنى سويف، لافتتاح العديد من المشروعات التنموية بقرية سدس الأمراء ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

أهالى قرية سدس الأمراء ببني سويف يصطفون لاستقبال الرئيس السيسي

السيسى يستجيب لإحدى السيدات لزيارة منزلها بقرية سدس الأمراء ببني سويف السيسى يستجيب لإحدى السيدات لزيارة منزلها بقرية سدس الأمراء ببني سويف

واصطف أهالى قرية سدس الأمراء بمركز ببا ببني سويف، على الطرق لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلال زيارته لمحافظة بنى سويف، اليوم السبت، لافتتاح العديد من المشروعات التنموية التي تشهدها المحافظة ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إلى محافظة بنى سويف، فى زيارة إلى قرية سدس الأمراء بمركز ببا، لافتتاح العديد من المشروعات التنموية التي تشهدها المحافظة ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لقرية سدس الأمراء

السيسى يستجيب لإحدى السيدات لزيارة منزلها بقرية سدس الأمراء ببني سويف السيسى يستجيب لإحدى السيدات لزيارة منزلها بقرية سدس الأمراء ببني سويف

وسيفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مشروع إنشاء سوق وموقف السيارات ووحدة إطفاء بقرية سدس الأمراء بمركز ببا ببني سويف، وتشمل المشروعات التي سيفتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلال زيارته لمحافظة بنى سويف، افتتاح السوق على مساحة 850 متر، وموقف السيارات على مساحة 860 متر على الطريق الدائري، بقرية سدس الأمراء بمركز ببا، لخدمة أهالي القرية وتوابعها، علاوة على افتتاح وحدة الإطفاء بالوحدة المحلية لقرية سدس الأمراء، على مساحة 200 متر، لدعم وتحسين مستوى الخدمة في الحماية المدنية.

افتتاح مشروعات قطاع الصحة بقرية سدس الأمراء ببني سويف

ومن المشروعات التى سيفتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بقرية سدس الأمراء، أيضا، مشروعات في قطاع الصحة، والتي تشمل إنشاء وتطوير ورفع كفاءة للوحدات الصحية ونقاط الإسعاف، وإنشاء مركز طب الأسرة، ووحدة الإسعاف بقرية سدس' إنشاء جديد' والذي ينفذه جهاز التعمير ، ضمن حزمة من المشروعات يجرى تنفيذها في القطاع الصحي لتحسين مستوى الخدمة المقدمة لأهالي مركز ومدينة ببا، علاوة على تفقد نقطة شرطة سدس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
العثور على جثامين ضحايا طائرة الرئيس الإيراني المنكوبة ونقلها إلى مدينة تبريز