اعلان

افتتاح ثالث معارض أهلًا رمضان في كفر الشيخ بنسب تخفيض تصل ل30%

جانب من المعارض
جانب من المعارض

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، افتتاح معرض أهلًا مدارس بمدينة قلين، وجاري تجهيز معارض أهلًا مدارس ببلطيم والرياض وبقية المدن، في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بإقامة العديد من المعارض المختلفة؛ لإتاحة وتوفير السلع للمواطنين ومستلزمات المدارس بأسعار مخفضة، لتخفيف العبء عن كاهل الأسرة المصرية، وكذلك تنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والمتابعة المستمرة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة للمواطنين.

وجرى افتتاح معرض أهلًا مدارس بمدينة قلين، وسبق افتتاح معرض أهلًا مدارس بمدينة كفر الشيخ، بجوار مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، ومعرض أهلًا مدارس بمدينة البرلس، وجاري التجهيزات لافتتاح أهلًا مدارس بالرياض وبلطيم، بالتعاون مع الغرفة التجارية بالمحافظة، برئاسة المحاسب حاتم عبد الغفار، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، بنسبة تخفيضات تتراوح بين 25 ل 30%، وجرى توفير الزي المدرسي والحقائب المدرسية، والأحذية، ومستلزمات المدارس من أقلام وكشاكيل وأدوات هندسية وألوان وغيرهم.

جانب من المعارض جانب من المعارض

افتتاح ثالث معارض أهلًا رمضان في كفر الشيخ

فافتتح سليم أبو شريف، رئيس مدينة البرلس، معرض أهلًا مدارس، وسط توافد عدد كبير من المواطنين، وأولياء أمور الطلاب والطالبات، لشراء كافة مستلزمات الطلاب من زي مدرسي، وأدوات مدرسية، وكافة احتياجات الطلاب والطالبات، بنسبة تخفيضات تصل ل 30%.

جانب من المعارض جانب من المعارض

وافتتح اللواء خالد محمد كشك ، رئيس مدينة قلين، معرض أهلًا مدارس بجوار مكتب البريد بقلين، لتوفير السلع للمواطنين ومستلزمات المدارس بأسعار مخفضة، لتخفيف العبء عن كاهل الأسرة المصرية، بنسبة تخفيضات تتراوح بين 25 ل 30%، وتم توفير الزي المدرسي والحقائب المدرسية، والأحذية، ومستلزمات المدارس من أقلام وكشاكيل وأدوات هندسية وألوان وغيرهم.

جانب من المعارض جانب من المعارض

وأكد اللواء خالد كشك رئيس مركز ومدينة قلين، أنه تم تخصيص المعرض لتوفير كافة مستلزمات الدراسية التي يحتاجها الطلاب في المدارس، من كشاكيل وكراسات وأقلام، وغيرها، بأسعار مخفضة وخصومات كبيرة، وذلك لرفع المعاناة عن كاهل المواطن البسيط ، وأن المعرض سيبيع للجمهور كل ما يتعلق بالأدوات المدرسية التي يحتاجها الطالب في رحلته المدرسية طوال العام.

وتابع اللواء عمرو الفداوي، رئيس مدينة بلطيم، الاستعدادات لافتتاح معرض أهلًا مدارس بمدينة بلطيم، لتوفير كافة احتياجات الطلاب من زي مدرسي، وحقائب مدرسية، ومستلزمات المدارس بتخفيضات تصل ل 30%.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن المعارض سوف افتتاحها في مراكز ومدن المحافظة، لتوفير كافة مستلزمات الدراسية التي يحتاجها الطلاب في المدارس، من كشاكيل وكراسات واقلام، وغيرها، بأسعار مخفضة وخصومات كبيرة، وذلك لرفع المعاناة عن كاهل المواطن البسيط.

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أنه سيتم افتتاح معارض أهلاً مدارس بجميع مدن المحافظة، وجاري تجهيز معرض أهلًا مدارس بمدينة الرياض، وبقية المدن تباعًا، مشيرًا إلى أن المعارض ستبيع للجمهور كل ما يتعلق بالأدوات المدرسية التي يحتاجها الطالب في رحلته المدرسية طوال العام، بالإضافة لبيع الملابس الجاهزة أيضُا لسد احتياجات الطلبة ورفع المعاناة عن كاهل أولياء الأمور.

WhatsApp
Telegram