اعلان

أخبار الإسماعيلية اليوم.. سقوط أخطر تجار المخدرات

أخبار الإسماعيلية اليوم
أخبار الإسماعيلية اليوم

شهدت محافظة الإسماعيلية، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار الإسماعيلية اليوم، وذلك على النحو التالي:

سقوط أخطر تجار المخدرات

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز شرطة الضواحي من إلقاء القبض على عاطل متلبسا بحوزته 10 كيلو من المواد المخدرات الحشيش.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء هشام مروان مساعد وزير الداخلية مديرية أمن الإسماعيلية إخطارًا يفيد بورود معلومات سرية عن قيام عاطل بالإتجار في المواد المخدرة، بدائرة مركز الضواحي.

احتفالية عيد المرشدين

شهد الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس مساء أمس السبت، احتفالية الهيئة بمناسبة الذكرى السابعة والستين لـ عيد المرشد، بحضور أعضاء مجلس إدارة الهيئة ولفيف من كبار مرشدي هيئة قناة السويس، وذلك بنادي واحة 29 مارس بالإسماعيلية، مشيدا بدورهم في استدامة حركة التجارة العالمية.

يأتي ذلك في إطار حرص هيئة قناة السويس على الاحتفال بذكرى عيد المرشد في ليلة 14 و15 سبتمبر، وهو اليوم الذي شهد انتصار الإرادة المصرية على المؤامرة الأجنبية بانسحاب المرشدين الأجانب التي كانت تهدف إلى النيل من الوطن بعد قرار تأميم قناة السويس عام 1956.

إصابة 3 أشخاص

أصيب 3 أشخاص جراء تصادم سيارتين ربع نقل ونصف نقل، على طريق الإسماعيلية السويس الصحراوي نطاق قرية 'أبو سلطان' مركز فايد محافظة الإسماعيلية وتم نقل المصابين لمستشفى فايد التخصصي التابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية لتلقيهم العلاج اللازم.

تلقى اللواء هشام مروان، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطاراً من الشبكه الوطنية للسلامة والطوارئ بإقليم القناة برئاسة اللواء هنري إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية بإصابة 3 أشخاص جراء تصادم سيارة ربع نقل وأخري سيارة نصف نقل علي طريق الإسماعيلية السويس الصحراوى نطاق قرية أبو سلطان دائرة مركز شرطة فايد التابعة لمحافظة الإسماعيلية وتم نقل جميع المصابين لمستشفى فايد التخصصي التابعة لهيئة الرعاية الصحية لتلقيهم العلاج اللازم.

مبادرة "أنت الحياة"

أطلقت مؤسسة حياة كريمة، بمحافظة الإسماعيلية اليوم الأحد فعاليات مبادرة أنتَ الحياة والتى تستهدف عدد من أهالى القرى الأكثر احتياجًا بمركز ومدينة القنطرة غرب وذلك بمشاركة أكثر من 12 جهة.

وتهدف مبادرة 'أنتَ الحياة' إلى تقديم كافة الخدمات للآلاف من أهالى القرى الأكثر احتياجًا بمركز ومدينة القنطرة غرب، وذلك من خلال تقديم حزمة من الخدمات التي يحتاجها المواطنين والتي من أبرزها الخدمات الطبية والعلاجية ومن خلال القوافل الطبية.

وتشمل فعاليات المبادرة استقبال حالات الغارمين، وعقد ندوات توعوية لمكافحة الإدمان والتعاطي، وعقد امتحانات لمحو الأمية، وملتقى توظيفي، وورش لتعليم الحرف اليدوية واصدار بطاقات الرقم القومي مجانا.

وحدات المتنقلة للكشف المبكر على سرطان الثدي

تفقد دكتور علي حطب، وكيل وزارة الصحة في الإسماعيلية الوحدات المتنقلة بالكشف المبكر عن سرطان الثدي ودعم صحة المرأة وذلك تحت رعاية اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان.

وأكد بشارة على ضرورة تقديم الخدمة الطبية المتكاملة المتميزة لسيدات المحافظة وتحقيق الاستفادة الكاملة من المبادرة التي تستهدف سيدات مصر للتوعية والكشف المبكر عن المرض.

الأزهر يطلق قوافله الدعوية

أطلق الأزهر الشريف عددا من القوافل الدعوية في الإسماعيلية، لنشر صحيح الدين الإسلامي، وتعميق معنى حب الوطن، وبيان سماحة الدين ووسطيته، والتخلص من الكذب والشائعات التي تضر الوطن.

وتأتي هذه القافلة الدعوية من الأزهر الشريف، برعاية الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وتستمر خلال الفترة من 16حتى 23 سبتمبر 2024.

بدأت القوافل أمس السبت 16 سبتمبر الجاري بندوات في مساجد الزراعة، الصفا، أبوبكر الصديق، الماجد، عمر بن الخطاب، الرحمن المزارعة بمدينة الإسماعيلية.

WhatsApp
Telegram