اعلان

إصابة سيدة وطفليها في انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل منزل بسوهاج

حريق منزل - صورة أرشيفية
حريق منزل - صورة أرشيفية

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على حريق هائل نشب داخل منزل بدائرة مركز ساقلته بمحافظة سوهاج، حيث تم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده، وأسفر عن إصابة صاحبة المنزل ونجلها ونجلتها بحروق متفرقة بالساقين والوجه، وتم نقلهم لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساقلته، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، مفاده نشوب حريق بمنزل وإصابة صاحبته وأبناؤها.

نقل مصابين - أرشيفيةنقل مصابين - أرشيفية

إصابة سيدة ونجليها في حريق منزل بسوهاج

وبالانتقال والفحص تبین أن نشوب الحريق بمنزل ملك المدعوة 'هناء ع.ع.ش' 38 سنة، ربة منزل، وتقيم بذات الناحية، ونتج عن ذلك إصابة كل من؛ مالكة المنزل، ونجلها المدعو 'محمود ع.ح.م' 16 سنة، طالب، وشقيقته الصغرى الطفلة 'شيماء ع.ح.م' 6 سنوات، تلميذة، ويقيمون بذات الناحية، بحروق متفرقة بالساقين والوجه، وتم نقلهم لمستشفى سوهاج الجامعي، ولا يوجد ثمة تلفيات بمحتويات المنزل.

وأفادت مالكة المنزل المذكورة بمضمون ما سبق، وأضافت أن سبب الحريق تسرب غاز من أسطوانة البوتاجاز بالمنزل مع وجود مصدر حراري أدى إلى انفجارها، ونفت الشبهة الجنائية، ولم تتهم أحداً بالتسبب في ذلك، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر