اعلان

مواعيد عمل الخدمات الطبية بمستشفيات قنا الجامعية

مستشفى قنا الجامعي
مستشفى قنا الجامعي

أعلنت مستشفيات قنا الجامعية، اليوم الإثنين، عن مواعيد وأيام الخدمات الطبية التي تقدمها للمرضى المترددين على المستشفيات الجامعية خلال أيام الأسبوع بدءًا من يوم السبت الموافق 23/9/2023.

المنشور

وقالت مستشفيات قنا الجامعية،عبر منشور لها على صفحتها الشخصية، إنه سيتم تقديم خدمات الإيكو ورسم القلب بالمجهود أيام الأحد والإثنين والثلاثاء، ورسم مخ للأطفال يومي الإثنين والثلاثاء، ورسم مخ للكبار أيام الأحد والأربعاء والخميس، وأشعة فيبر وسكان يومي الأحد والأربعاء، وعيادة الأسنان أيام الأحد والإثنين والأربعاء والخميس بمستشفى المعبر، وجراحة الفم والفكين يوم الثلاثاء.

مواعيد عمل الخدمات الطبية بمستشفيات قنا الجامعية

ووفق المنشور، تحددت أيام عمل عيادة السمعيات والتخاطب من الأحد الى الخميس من كل أسبوع بمستشفى المعبر، ويوم الأربعاء لعيادة الإخصاب والحقن المجهري بمستشفى المعبر، بالإضافة إلى خدمات معمل التحاليل، والأشعة التشخيصية، ورسم القلب، ورسم العصب التي تعمل طوال أيام الأسبوع.

وفي وقت سابق، أعلن الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، عن تطبيق قرار مجلس جامعة جنوب الوادي باعتبار يوم السبت من كل أسبوع إجازة رسمية للعاملين بالجامعة والمستشفيات الجامعية بدءًا من السبت المقبل الموافق 23 سبتمبر الجاري.

وأكد رئيس الجامعة على استفادة العاملين بالمستشفيات الجامعية من هذا القرار مع عدم الإخلال بالخدمات الطبية المقدمة إلى مرضى المستشفيات الجامعية والمترددين عليها وبما لا يؤثر على عمل العيادات الخارجية التي تعمل طوال أيام الأسبوع، حيث سيتم منح جميع الإدارات الغير متعاملة بشكل مباشر مع جمهور المستشفيات يوم السبت إجازة من كل أسبوع، وسيتم تطبيق نظام التناوب بين الإدارات والأقسام ذات التعامل المباشر لضمان استمرار جودة الخدمات المقدمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)