اعلان

نائب محافظ البحيرة تطلق إشارة بدء «مارثون الدراجات» بمشاركة 300 شاب وفتاة

ماراثون الدراجات احتفالا بالعيد القومي للمحافظة
ماراثون الدراجات احتفالا بالعيد القومي للمحافظة

شهدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة الماراثون الرياضي للدراجات الذي نظمته اليوم مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة، وذلك بحضور الدكتور إبراهيم خضر، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحيرة ومحمد كجك، رئيس مركز ومدينة دمنهور بمشاركة 300 شاب وفتاة من مراكز شباب المحافظة.

ماراثون الدراحات احتفالا بعيد البحيرة القومى ماراثون الدراحات احتفالا بعيد البحيرة القومى

وجرى إطلاق إشارة بدء الماراثون بداية من أمام ملعب الزهراء على الطريق الدولي مرورًا بمدخل المستشفى العام و طريق الكورنيش حتى مجمع دمنهور الثقافي.

ماراثون الدراجات احتفالا بالعيد القومي للمحافظة ماراثون الدراجات احتفالًا بالعيد القومي للمحافظة

العيد القومي لمحافظة البحيرة

وقدمت الدكتورة نهال بلبع التهنئة لشعب البحيرة بمناسبة العيد القومي للمحافظة الذى يوافق التاسع عشر من شهر سبتمبر ذكرى انتصار أهالي رشيد على حملة فريزر.

وأكدت نائب محافظ البحيرة على أهمية الرياضة فى تنمية الصفات الحميدة لدى الشباب كالصبر والثقة بالنفس والمثابرة والتعاون والمساعدة على احترام القوانين والأنظمة الأمر الذي يسهم بشكل كبير فى تشكيل الفكر وبناء العقول والهوية لدى الجميع  ليتحلوا بالقيم السلوكية القومية وإعدادهم من كافة الجوانب لتحمل المسئولية والمشاركة بإيجابية فى كافة البرامج التنموية الجاري تنفيذها في مختلف القطاعات، مؤكدةً على توجيه كافة أوجه الدعم والرعاية لدعم المنظومة الرياضية على أرض المحافظة.

 احتفالات العيد القومي لمحافظة البحيرة

ويأتي ذلك في إطار إحتفالات محافظة البحيرة بالعيد القومي، وتنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالتوسع فى ممارسة الرياضة بين الشباب وجعلها أسلوب حياة، والمشاركة في المناسبات الوطنية لرفع الوعي وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الشباب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي