اعلان

اليوم ثاني جلسات محاكمة أب عذب ابنته حتي الموت بالفيوم

محكمة الفيوم الجنائية
محكمة الفيوم الجنائية

تنظر محكمة جنايات الفيوم صباح اليوم الأربعاء الموافق 20سبتمبر بالدائرة السابعة، برئاسة المستشار إيهاب جمال، وعضوية المستشارين وائل محمد، وطه حسن، ثاني جلسات قضية المتهم فيها ربيع .ش، الذي عذب ابنته الشابة حتى الموت لشكه في سلوكها، وامتلاكها هاتفا محمولاً دون علمه والتي كانت تم تأجيلها في جلسة يوم السبت الماضي لليوم الأربعاء لمناقشة الطبيب الشرعي.

وتعود تفاصيل الواقعة

عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد ثابت، مأمور مركز شرطة إطسا يوم 13/2/2022، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بالشك في وفاة فتاة تدعي ساره ربيع شعبان والتي تبلغ من العمر 18 عاما ومقيمة في قرية منيا الحيط التابعة لمركز إطسا باشتباه وفاتها جنائية.

انتقال الأجهزة الأمنية

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة إطسا برئاسه المقدم محمد بكري الصوفي مفتش مباحث المركز الي مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة الفتاة 'سارة ربيع شعبان'، ووجود بعض الكدمات والعلامات حول أطرافها الأربعة، بما يفيد تقييدها وتعرضها للتعذيب.

تحريات رئيس المباحث

وأكدت تحريات رئيس مباحث المركز الرائد أحمد عبد الحكيم، أن وراء الجريمة والد الفتاة، الذي يعمل فكهانيا، وأنه قيد ابنته بحبل، وعذبها لمدة 10 أيام حتى فارقت الحياة، وذلك بسبب شكه في سلوكها.

اعترافات المتهم بقتل ابنته

واعترف الأب في التحقيقات بأنه لم يكن يريد قتل ابنته، قائلاً: 'كنت بحاول أدبها وأخوفها لكي لا تفعل شيئا خاطئا، وبسبب ظني أنها اشترت التليفون دون علمي للحديث مع أحد الشباب، قررت تأديبها وضربها، فماتت مني.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة