اعلان

العثور على جثة شاب لقى مصرعه صعقا بالكهرباء بقرية البرانقة ببني سويف

مصرع شاب  صعقا بالكهرباء بقرية البرانقة ببنى سويف، أرشيفية
مصرع شاب صعقا بالكهرباء بقرية البرانقة ببنى سويف، أرشيفية

عثر أهالى قرية البرانقة بمركز ومدينة ببا ببني سويف، اليوم الأربعاء، على جثة شاب لقى مصرعه صعقا بالكهرباء، بجوار محول نادي البرانقة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد العثور على جثة شاب لقى مصرعه صعقا بالكهرباء بجوار محول نادي البرانقة، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

حادث قرية البرانقة بمركز ببا ببني سويف

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل الجثة إلى مستشفى بنى سويف التخصصي، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مصرع شاب صعقا بالكهرباء بقرية البرانقة ببني سويف

واستقبلت مستشفى بني سويف التخصصي، جثة شاب يدعى ' فتحي أحمد ' يبلغ من العمر 30 سنة، قد تم العثور على جثتة بجوار محول نادي البرانقة إثر وفاته صعقا بالكهرباء، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والانتهاء من تصاريح الدفن، وجار تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة بالتحقيق وكشف ملابسات الحادث.

WhatsApp
Telegram