اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. الكشف على 1057 مواطنا خلال قافلة طبية مجانية بقرية أم صابر

نشرة البحيرة
نشرة البحيرة

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الأربعاء ، عددًا من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد 'أهل مصر'، أهم أخبار البحيرة اليوم.

الكشف على 1057 مواطنا خلال قافلة طبية مجانية بقرية أم صابر بالبحيرة

نظمت مديرية الصحة بالبحيرة برئاسة الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة، من خلال إدارة القوافل الطبية العلاجية بالمديرية، قافلة طبية مجانية لخدمة أهالى قرية أم صابر بالتحرير خلال يومي الإثنين والثلاثاء 18-19 سبتمبر 2023، تم خلالها الكشف على 1057 مواطنًا بالمجان من خلال 9 عيادات طبية.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

انطلاق المؤتمر التاسع لأمراض الكبد والجهاز الهضمي بمستشفى حميات دمنهور 22 سبتمر

يعقد مستشفى حميات دمنهور بعد غد الجمعة الموافق 22 من سبتمبر الجاري، مؤتمره التاسع لأمراض الكبد والجهاز الهضمي والأمراض المعدية، بحضور كبار أساتذة وعلماء الكبد والجهاز الهضمي بالجامعات المصرية، وذلك بقاعة الماسة بدمنهور.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

فتاق أم حمل؟.. عميد الطب البيطري بدمنهور يكشف حقيقة صادمة عن البقرة المبروكة

أثارت البقرة المبروكة، بقرية اريمون التابعة لمركز المحمودية بمحافظة البحيرة، جدلاً واسعا علي منصات التواصل الاجتماعي، انتشرت خلال الساعات الماضية، بعدما ادعي احد المزارعين، أن لديه بقرة أنثى عمرها 4 أشهر، وأنها عشار في 9 أشهر، وظهرت عليها علامات اقتراب الولادة، وتحتاج إلى عملية قيصرية.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً