اعلان

والد ضحية زوجها بالشرقية بطلقٍ ناري: كان بيضربها ومبيصرفش عليها وعلى عياله

والد ضحية زوجها بالشرقية
والد ضحية زوجها بالشرقية
كتب : مي كرم

كشف والد الزوجة ضحية الغدر على يد زوجها، وإحراق محلها، وإصابة شقيقها، بطلق ناري من سلاح «خرطوش» بقرية التلين التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية تفاصيل مأساوية عن الواقعة.

الزوج المتهمالزوج المتهم

وقال والد ضحية زوجته، في غضون الساعة الرابعة صباح أمس الأربعاء، تلقينا اتصال هاتفي من أحد الاشخاص يخبرنا بإشعال النيران في محل الملابس الخاص بإبنتي، هرول أبنائي جميعهم مسرعين متجهين نحو المحل لإطفاء النيران لكن فوجئوا بزوج ابنتي متربصًا بالمكان، وفور رؤيته زوجته قام بإطلاق عدد من الأعيرة النارية عليها من فرد خرطوش استقر معظمها بمنطقة الرأس لفظت على أثرها أنفاسها الأخيرة في الحال.

الزوج المتهمالزوج المتهم

والد ضحية زوجها بالشرقية: شاهدت أبنائي غارقين في دمائهم

وأضاف: «لم يكتفي المتهم بهذا القدر، واتجه لابني الأكبر، وأطلق عليه أعيرة نارية، وأصابه بعدة إصابات بأنحاء متفرقة بالجسد، وهو الآن يرقد داخل المستشفى يصارع الموت».

وتابع: «عندما علمت بالواقعة هرولت مسرعًا لمكان الحادث رأيت مشهدًا مأساويًا يصعب على أي أب مشاهدته، حيث كانا أبنائي غارقين في دمائهم، ابنتي كانت تنزف من رأسها، وفارقت الحياة، وصوت آنين ابني يخترق مسامعي، ويؤلم قلبي في لحظات لا تنسى».

الزوج المتهمالزوج المتهم

قضية خُلع

وأوضح: «ابنتي متزوجة منذ 10 سنوات، ولديها طفلين أكبرهم 9 سنوات، في آخر 4 سنوات تبدل حاله بعدما اختلط مع السيدات بالعمل أصبح وضعه سيئًا، وتزايدت بينهم المشكلات، متابعًا: «ابنتي تجلس معي بمنزلي منذ قرابة عام ونصف العام بعدما اعتدى عليها زوجها بالضرب المبرح علي وجهها ما أدى إلى حدوث إصابات بشبكية العين».

واستكمل: «قبل الواقعة حاول زوجها مرارا وتكرارا مصالحتها لكنها رفضت العودة مرة أخرى، ورفعت قضية خلع، وقبل الواقعة بحوالي 5 ساعات حاول مصالحتها مجددًا، لكنها تمسكت بقرار عدم العودة له مرة أخرى»، لافتًا إلى أن زوجها كان يرفض دفع مصاريف لأبنائه وكانت تسعى دائما للعمل لسد متطلباتهم.

والد ضحية زوجها بالشرقيةوالد ضحية زوجها بالشرقية

بداية الواقعة

تعود بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا من اللواء حسن النحراوي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة «منيا القمح» بمقتل «آية 25 عامًا» بطلق ناري، وإصابة شقيقها «حمدي 35 عامًا»، في قرية «التلين».

مقتل زوجة وإصابة شقيقها

بالانتقال والفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة «محمد 35 عامًا» زوج المجني عليها، وتبين وجود خلافات زوجية بينهما، وأن المتهم توجه لمنزل المجني عليها، وأطلق عليها عيار ناري أودى بحياتهـا في الحال، وأصاب شقيقها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة