اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. حملات نظافة وإزالة إشغالات وتعديات على أراض زراعية

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث المهمة والفعاليات، وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعةـ التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

حملات نظافة وإزالة إشغالات وتعديات على أراضي زراعية

شهدت مدن ومراكز بيلا ودسوق وقلين حملات نظافة، ومتابعة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد، وازالة التعديات على الأراضي الزراعية، وحملات لإزالة الإشغالات، وتطهير مصارف، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

أسعار الذهب خلال التعاملات المسائية

يشهد سوق الذهب خلال هذه الفترة تفاوتًا بشكل مستمر في سعر الذهب، بشكل مستمر، ما دفع الكثيرين للبحث بصورة مستمرة، عن أسعار الذهب لمعرفتها سواء بغرض بيع الذهب أو شرائه، ما جعل سعر الذهب يتصدر محركات البحث جوجل خلال الآونة الأخيرة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رفع كفاءة الطرق وتكثيف حملات النظافة والتجميل في بيلا

قامت محافظة كفر الشيخ من خلال مركز ومدينة بيلا، برئاسة جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، اليوم الخميس، برفع كفاءة الطرق من تمهيد وتسوية وتجريد بنطاق القري، وأعمال النظافة ورفع المخلفات وتجريد الأتربة ورفع التراكمات وكنس الشوارع بنطاق شوارع وميادين المدينة، تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وضمن خطة الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا للنهوض بمستوى البيئة ورفع كفاءة الطرق والنظافة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً