اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. تنظيم بطولة الكانوي والكياك على مستوى جنوب الوادي

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم، فى الأسطر المتتالية.

النشرة

'شباب الأقصر' تنظم بطولة الكانوي والكياك على مستوى جنوب الوادي

تنظم مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر بطولة الفرع للاتحاد المصري للكانوي والكياك فرع جنوب الوادي بمشاركة نادي التجديف بالأقصر ونادي التجديف بأسوان ونادي النيل بأسوان وذلك بمشاركة ٦٥ لاعب ولاعبة.ويأتي ذلك تحت رعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمستشار مصطفى ألهم محافظ الاقصر وصلاح...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ الأقصر يجتمع باللجنة التنفيذية لتقييم الأعمال المشاركة بالمبادرة الرئاسية للمشروعات الخضراء الذكية

اجتمع المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، اليوم السبت، باللجنة التنفيذية لتقييم المشروعات المشاركة بالمبادرة الرئاسية لـ المشروعات الخضراء الذكية والمقدمة بمحافظة الأقصر للعام الثاني على التوالي، ويهدف الاجتماع لاعتماد، ترشيحات المشروعات في الفئات الست للعرض على اللجنة العليا لاعتماد التقرير النهائي، حيث ناقش محافظ الأقصر مع أعضاء اللجنة المشروعات المرشحة للفوز، مؤكدا على...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

طقس شديد الحرارة بالأقصر اليوم أول أيام فصل الخريف

تشهد محافظة الأقصر، اليوم السبت، طقس شديد الحرارة، منذ السادسة صباحًا في كافة أنحائها، وذلك في أول يوم من فصل الخريف، تزداد درجات الحرارة، وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن درجة الحرارة العظمى اليوم بالأقصر تصل إلى 40 درجة مئوية، والمحسوسة 41، بينما تنخفض الصغرى إلى 25 درجة مما يسود المحافظة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير