اعلان

جيران طبيب التخدير المتهم بقتل والديه في الإسكندرية: "ذبحهم ونزل يرمي في المصاحف بالمسجد" | فيديو

حارس عقار: المتهم بقتل والديه رفض الزواج لخدمتهما

كشف محمد أنور، حارس العقار الكائن أمام المنزل الذي شهد واقعة مقتل أب وأم ذبحًا في منطقة فيصل التابعة لحي أول المنتزه بالإسكندرية، على يد نجلهما ويعمل طبيب تخدير وفقًا للتحريات الأولية لجهات التحقيق، تفاصيل جديدة عن الواقعة.

وقال 'أنور' لـ'أهل مصر': 'كنت نازل الساعة 2 الضهر لقيت الحكومة، وسمعنا أنه واحد قتل أبوه وأمه، شغال دكتور تخدير، وعايش معاهم ورافض الجواز علشان والدته مريضة فراش وهو اللي بيخدمهم'.

العقار محل الواقعة

وأضاف: 'سمعنا أن المتهم دخل الجامع الفجر وأذن وبقى يرمي في المصاحف'، مضيفًا أن المتهم يُقال عنه أنه مدمن وتأثر بالمخدرات كونه طبيب تخدير، وأنه له أشقاء أطباء، لم يروهم إلا بعد الحادثة'.

العقار محل الواقعة

طبيب تخدير يقتل والديه في الإسكندرية

وكان اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنتزه، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة حول بلاغ من أحد الأشخاص بالعثور على جثتي رجل وزوجته مذبوحين في شقتهما بأحد العقارات بمنطقة فيصل دائرة القسم.

وبانتقال قوات الشرطة رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث تبين صحة البلاغ، وأشارت التحريات الأولية إلى أن المتهم في الواقعة هو نجل الزوجين ويعمل طبيب تخدير ويعاني من مشكلات نفسية، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة.

حارس العقار

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجرى ضبط المتهم واقتياده إلى قسم شرطة أول المنتزه، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة