اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. استعدادات العام الدراسي الجديد

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات.

وترصد «أهل مصر» من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

استقبال العام الدراسي الجديد

شهدت محافظة كفر الشيخ، الاستعدادات النهائية للأجهزة التنفيذية بجميع أحياء المحافظة لرفع كفاءة جميع المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد، لتهيئة المُناخ المناسب والأمن للطلاب، إضافة لافتتاح معارض أهلا مدارس، لتوفير كافة المستلزمات والأدوات الدراسية، والزي المدرسي لجميع المراحل التعليمية، ومستلزمات الأسر بأسعار أقل من مثيلاتها بالأسواق، والانتهاء من تطوير المدارس، وزراعة الاشجار، وزيادة المسطحات الخضلاراء، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

أسعار الطيور والدواجن

أجرت كاميرا «أهل مصر» جولة لرصد أسعار الطيور والدواجن، اليوم الأحد الموافق 24 سبتمبر 2023، داخل أسواق محافظة كفر الشيخ، حيث تشهد الطيور والدواجن استقرارًا في أسعارها اليوم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحسين الخدمات المقدمة للأهالي

واصلت الوحدة المحلية لمركز «بيلا»، اليوم الأحد، العمل على تحسين كافةالخدمات المقدمة للأهالي من خلال رفع كفاءة منظومة النظافة والتجميل، وصيانة أعمدة الإنارة بنطاق مركز ومدينة بيلا، للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي وتوفير بيئة صحية تليق بالمواطنين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً