اعلان

وزير التموين لـ«أهل مصر»: يجب على المواطنين الإبلاغ عن أي تاجر يبيع سلعة بأسعار مبالغ فيها

وزير التموين
وزير التموين
كتب : مي كرم

أكد الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، علي أن الوزارة لديها موقع لاستقبال شكاوي المواطنين في حالة رصد أي تاجر سلعه أو منفذ أو غيره يبيع بأسعار مبالغ فيها يمكنه الإبلاغ عنها من خلاله.

وقال وزير التموين في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' أن الوزارة لديها رقابة تموينية ومفتشين تموين ومباحث تموين يمكن لأي مواطن يقوم برصد أي سلعة لدي تاجر أو غيره بأسعار مبالغ فيها يجب عليه التعاون والتكاتف مع الوزارة من خلال الإبلاغ عنها فورًا لإتخاذ اللازم.

وأضاف 'مصيلحي' استقبال شكاوي المواطنين من خلال الموقع الرسمي لوزارة التموين هو بمثابة عملية تسهيل للوقوف علي حل المشكلة والعمل علي إيجاد حلولاً جذرية لمعالجتها حتي يمكننا التحرك لمكان أفضل مما نحن عليه وتقديم أفضل خدمة للمواطنين.

وزير التموين: كتابة تقييم جودة المخابز

وأشار الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية إلي أنه وجه المواطنين بكتابة تقييم جودة المخابز لبيان مدي تطبيق المواصفات القياسية لرغيف الخبز، وفي حالة وجود شكوي من مخبز معين يتم إرسالها عبر موقع الوزارة.

افتتاح مشروعات تنموية وخدمية

جاء ذلك خلال افتتاح الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وميكيلي كواروني سفير دولة إيطاليا بجمهورية مصر العربية، اليوم عدد من المشروعات التنموية والخدمية 'صومعة منيا القمح الحقلية ومجمع الخدمات التموينية بمدينة العاشر من رمضان'.

العيد القومي للشرقية

ويأتي ذلك في إطار احتفالات محافظة الشرقية بعيدها القومي والذي يوافق التاسع من سبتمبر من كل عام لتعود تلك المشروعات بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة وتسهم في إحداث التنمية المستدامة، وتقديم حياة أفضل للمواطنين، حيث تم الإنتهاء من تنفيذ 93 مشروع خدمي وتنموي في قطاعات 'مياه الشرب والصرف الصحي، الإسكان، الطرق والكباري، الأبنية التعليمية، الشباب والرياضة، الكهرباء' بتكلفة 4 مليار و600 مليون جنيه.

WhatsApp
Telegram