اعلان

"بني سويف" تستجيب لـ286 شكوى خلال شهر ضمن مبادرة "صوتك مسموع"

مناقشة مبادرة صوتك مسموع والشكاوى الحكومية ببنى سويف
مناقشة مبادرة صوتك مسموع والشكاوى الحكومية ببنى سويف

ترأس اللواء حازم عزت السكرتير العام ببنى سويف، اجتماع اللجنة العليا التي شكلها المحافظ، لمراجعة الموقف التنفيذي للشكاوى الواردة على منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء وموقف استجابة الجهات الحكومية للشكاوى التي تم رفعها وتسجيلها على المنظومة، وتوضيح الإيجابيات والمعوقات، للعمل على إزالتها ورفع مؤشرات الأداء للمحافظة في هذا الشأن، حيث تمت الاستجابة لـ286 شكوى خلال شهر ضمن مبادرة 'صوتك مسموع'.

وناقش السكرتير العام موقف تلقي ورصد واستجابة الوحدات المحلية ومديريات الخدمات وبعض إدارات الديوان العام لشكاوى المواطنين المسجلة على منظومة الشكاوى الحكومية في الفترة من 1 إلى 22 سبتمبر الجاري لكل جهة على حدة.

كل المعلومات عن مدينة بنى سويف الجديدة - Propertyfinder.eg

مبادرة صوتك مسموع ببنى سويف

وبلغ إجمالي عدد الشكاوى خلال تلك الفترة 289 شكوى، تم الرد على 286 شكوى ، وجار بحث 3 شكاوى، بجانب استعراض موقف الشكاوى الواردة على مبادرة(صوتك مسموع ) خلال الفترة المذكورة حيث تم تلقى 35 شكوى وتم الرد على جميع تلك الشكاوى.

منظومة الشكاوى الحكومية ببنى سويف

ووجه السكرتير العام أعضاء اللجنة بالوحدات المحلية والمديريات الخدمية بسرعة التعامل مع جميع الشكاوى الواردة على الواتساب جروب (مجلس الوزراء/ بني سويف)، مع بضرورة استيفاء كافة الردود مع الجهات الفرعية التابعة للجهات والمصالح الحكومية حتى يتم إزالة أسباب الشكوى والرد على المواطنين، علاوة على استمرار متابعة كافة الشكاوى الواردة والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن وذلك من خلال المعاينة على الطبيعة وحل شكواهم على أن يكون الرد مدعوما بالصور والمستندات الدالة على الحل وإخطارهم بالنتيجة.

شهد الاجتماع حضور مها حميدة، مقرر اللجنة، مدير الإدارة العامة لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة، وأعضاء اللجنة من رؤساء الوحدات المحلية والمديريات الخدمية والجهات والمصالح الحكومية المعنية ومسؤولو الشكاوى بتلك الجهات.

WhatsApp
Telegram