اعلان

ضبط مخبز قام بتجميع 1050 بطاقة تموينية لتحقيق أرباح غير مشروعة بالبحيرة

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة
حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة برئاسة المحاسب مجدي الخضر وكيل الوزارة، حملة تموينية مكبرة على المخابز والأسواق والمحلات والمصانع غير المرخصة لضبط الأسواق والتأكد من جودة السلع وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

أسفرت الحملة بمركز إيتاي البارود عن ضبط 68 كجم حلويات شرقية مجهولة المصدر، كما تم تحرير محضرين بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمى و7 محاضر عدم إعلان عن الأسعار و3 تجار تموينين لغلقهم محلاتهم في أوقات العمل الرسمية.

تجميع 1050 بطاقة تموينية

وبحملة مماثلة بمركز شبراخيت تم ضبط مخبز قام بتجميع 1050 بطاقة تموينية لتحقيق أرباح غير مشروعة و11 مخبزا لإنتاجهم خبز ناقص الوزن ومخبز قام بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، كما تم تحرير 4 محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد العمل بالمخبز ووزن وسعر الرغيف.

ضبط مخبز تصرف في 66 شيكارة دقيق

كما تمكنت إدارة تموين مركز بدر من ضبط مخبز تصرف فى 66 شيكارة دقيق بلدى مدعم و6 مخابز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن ومخبز توقف عن الإنتاج بدون إذن مسبق و4 مخابز لإنتاجهم خبز غير مطابق للمواصفات .

وبمركز وادى النطرون تم ضبط 30 عبوة مبيدات زراعية و10عبوات سلع غذائية منتهية الصلاحية وبدالين تموينين لتصرفهم في سلع تموينية بمبلغ 17675 جنيه كما تم تحرير محضرين لعدم الإعلان عن الأسعار لأنشطة تجارية مختلفة.

وفي مركز المحمودية تم تحرير محضرين بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي ومحضر ذبح خارج المجازر الحكومية ومحضر لعدم الإعلان عن الأسعار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الاحتلال: إجلاء 100 ألف من رفح الفلسطينية ضمن عملية محدودة النطاق