اعلان

صحة الأقصر تعدم 52 كيلو حلوى المولد غير صالحة للاستهلاك الآدمي

الحلوى
الحلوى

قامت إدارة مراقبة الأغذية التابعة لصحة الأقصر، بالمرور على شوادر وأماكن بيع وتصنيع حلوى المولد النبوي بالمحافظة، استعدادا للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

الحلوى

وأسفرت الحملة عن إعدام 52 كيلو جرام حلوى غير صالحة للاستهلاك الآدمي وتحرير 8 محاضر حيث أوضح دكتور طاهر أيوب وكيل وزارة الصحة بالأقصر، أن الحملات للرقابة على الأغذية مستمرة بصفة يومية وذلك لضمان وصول منتجات غذائيه آمنة لجميع المواطنين.

الحلوى

ولفت طاهر أن ذلك في إطار تشديد الرقابة على منافذ تداول وتصنيع المواد الغذائية، حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين، والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث بصحة المواطنين.

وتُنفذ حملات الرقابة على الأغذية تحت إشراف دكتور محمد النوبي عبدالوهاب نائب مدير الطب الوقائي المشرف على إدارة مراقبة الأغذية وبمجهودات فريق العمل بإدارة مراقبة الأغذية بمديرية الصحة والإدارات الصحية.

محافظة الأقصر

وجاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، والمستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، وإشراف الدكتور طاهر أيوب وكيل وزارة الصحة بالأقصر، يواصل فريق عمل مراقبة الأغذية التابع لإدارة الطب الوقائي بمديرية الصحة بالأقصر، جهوده وحملاته للرقابة على الأغذية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم