اعلان

زوج يقتل زوجته في المنيا

اسعاف
اسعاف

أقدم زوج على إنهاء حياة زوجته بآلة حادة في منطقة «أبو هلال» محافظة المنيا، بسبب خلافات أسرية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد ضبش، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطاراً يفيد بورود بلاغ بقيام زوج بقتل زوجته في منطقة «أبو هلال» بمدينة المنيا، وعلى الفور انتقلت قوة من قوات الأمن، وضباط مباحث بندر المنيا، إلى محل الواقعة، وتبين قيام زوج بقتل زوجته بسبب خلافات أسرية نشبت بينهم وفر الزوج هارباً.

زوج ينهي حياة زوجته

وتكثف فريق البحث الجنائي جهوده في الوقت الحالي من أجل القبض على الجاني من أجل التحقيق معه.

انقلاب ميكروباص

وعلى جانب آخر، أصيب 14 شخص إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي المار على نطاق محافظة المنيا، تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية الأزمة.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي المار على نطاق محافظة المنيا وتحديداً بالقرب مدخل مدينة ملوي واسفر الحادث عن مصابين بإصابات متنوعة.

سيارات الإسعاف

علي الفور إنتقلت سيارات الإسعاف، وقوة من مباحث مركز شرطة ملوي ورجال الحماية المدنية إلى موقع الحادث تبين إصابة 14 شخص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم.

تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم وانتقل رجال إدارة المرور لرفع الأثار وتسيير الحركه بالطريق الصحراوي الشرقي.

WhatsApp
Telegram