اعلان

الحماية المدنية تسيطر على حريق مصنع الملابس في العبور

تبريد المصنع المحترق
تبريد المصنع المحترق

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية على حريق هائل استمر لمدة أكثر من 3 ساعات بمصنع ملابس جاهزة بالمنطقة الصناعية الأولى الإمتداد الشمالي بمدينة العبور، وتمكنت القوات من إخماد النيران ومنع امتدادها للمصانع المجاورة بعد الدفع بعدد 16 سيارة إطفاء بدعم من محافظات المنوفية والشرقية والقاهرة.

عملية التبريد

وأسفر الحريق عن إصابة 8 حالات باختناق أثناء محاولة اخماد النيران، وجرى عمل إسعافات أولية، وتقوم قوات الإطفاء بعملية تبريد موقع الحريق لمنع تجدد النيران .

الدفع ب16 سيارة إطفاء

تلقت غرفة العمليات المركزية للمحافظة، بلاغا بنشوب حريق في مصنع ملابس جاهزة ، على الفور تم إخطار اللواء نبيل نبيل مدير أمن القليوبية، وعلى الفور انتقل اللواء حسام القرنشاوي الإدارة العامة للحماية المدنية، واللواء أحمد غالب وكيل الإدارة العامة للإطفاء، والعميد هيثم شحاتة مدير إدارة الحماية المدنية بالقليوبية، والعميد محمد البطوطي مدير إدارة مرور القليوبية، والعقيد مايكل منير رئيس شرطة جهاز تنمية العبور، والمقدم محمد عزام رئيس وحدة مطافيء العبور، والمهندس أحمد رشاد رئيس جهاز تنمية العبور، وقوات الإطفاء وسيارات إسعاف.

وبالفحص تبين أن المصنع يقع على مساحة ٣٣٠٠م٢ مكون من دور أرضي وثلاثة أدوار علوية، وقد نشب الحريق بالدورين الثاني والثالث.

على الفور تم الدفع بعدد ١٦ سيارة إطفاء بالإضافة إلى ٢ خزان إستراتيجي سعة ٣٥ طن ومنصة هيدروليك، وشهد موقع الحريق تواجد مكثف لسيارات الإطفاء حيث تم السيطرة على الحريق بدعم من الإدارة العامة للحماية للمدنية، ومحافظة المنوفية والشرقية والقاهرة .

وقد تم إخطار النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للوقوف على ملابسات الحادث وحصر الخسائر والتلفيات، مشيراً إلى أن الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمحافظة قد تعاملت بشكل سريع مع الحادث وتم السيطرة وإطفاء الحريق، ويجرى عملية تبريد موقع الحريق.

جرى تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر