اعلان

الأولى من نوعها بجنوب الصعيد.. اعرف خدمات عيادة الآلام المزمنة بمستشفيات قنا الجامعية

مستشفى قنا الجامعي
مستشفى قنا الجامعي

أعلنت مستشفيات قنا الجامعية عن تقديم عيادة جديدة ألا وهي عيادة الآلام المزمنة، وهى تعتبر الأولى من نوعها في إقليم جنوب الصعيد، والتي سوف تخدم هذا الأقليم، بالإضافة إلى محافظة البحر الأحمر.

عبادة الآلام المزمنة

خدمات عيادة الآلام المزمنة بمستشفيات قنا الجامعية

جاء ذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد عكاوى رئيس جامعة جنوب الوادي، والأستاذ الدكتور على عبدالرحمن غويل عميد كلية الطب بقنا، والأستاذ الدكتور حجاجي منصور المدير التنفيذي لمستشفيات قنا الجامعية، والأستاذ الدكتور عبادى عبد اللاه رئيس قسم التخدير والعناية المركزة، وإشراف الدكتور محمد عبد الجابرالعادلى مدرس واستشارى علاج الآلام والمشرف العام على وحدة علاج الآلام المزمنة.

وأوضحت مستشفيات قنا الجامعية، في بيان لها، الخدمات التي تُقدمها عيادة الآلام المزمنة، والتي تتمثل في علاج الكثير من الأمراض المسببة للآلام بدون جراحة باستخدام التقنيات الحديثة مثل الحقن بالمواد المضادة للالتهابات واستخدام تقنية التردد الحراري، والآلام المصاحبة للانزلاق الغضروفي القطني والعناية، والآلام المصاحبة لخشونة الركبة، والآلام المصاحبة للحزام الناري، والآلام المصاحبة للعصب الخامس، والآلام المصاحبة لما بعد عمليات العمود الفقري.

وأشارت مستشفيات قنا الجامعية، في بيانها، إلى أن يمكن الحصول على تلك الخدمات عن طريق التوجه إلى العيادات الخارجية بمستشفى قنا الجامعي يوم الإثنين من كل أسبوع بعيادة الآلام المزمنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأمور تشتعل».. الأهلي يهدد اتحاد الكرة بسبب قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي