اعلان

في اليوم العالمي للسياحة.. طلاب ألمان يدعمون مرضى السرطان في الصعيد

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

للاحتفال باليوم العالمي للسياحة دعم طلاب من جامعة ميونخ بألمانيا مرضى الأورام السرطانية في مستشفى شفاء الأورمان، لعلاج الأورام بالمجان، لتقديم الدعم المعنوي ورسم البسمة والبهجة على وجوه الأطفال مرضى السرطان من محافظات الصعيد خلال تلقيهم جرعات العلاج المختلفة بالمستشفى.

جانب من الاحتفالجانب من الاحتفال

زار الوفد الألماني الذي ضم 55 طالبا وطالبة، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، وكان برفقتهم فريق من العلاقات العامة على هامش أسبوع الشباب المصري الألماني الذي انطلق بالتنسيق مع تسويق السياحة الثقافية بالأقصر.

جانب من الاحتفالجانب من الاحتفال

طلاب ألمان يدعمون مرضى السرطان في الصعيد

واستقبل أطباء المستشفى الوفد الألماني، وتفقد أقسام المستشفى، وانبهروا بالصرح الطبي والتطور في المنشآت والأجهزة وتنوع المعامل مؤكدين أن هذا الصرح يضاهي المستشفيات العالمية في علاج الأورام.

جانب من الاحتفالجانب من الاحتفال

وخلال الزيارة التقط الوفد الألماني الصور التذكارية مع الأطفال مرضى السرطان لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما وزعوا الورود عليهم وعلى المرافقين لهم، وتحدثوا ببعض الكلمات باللغة العربية مع المرضى، كما أنشدوا إحدى الأغنيات من التراث الألماني، والتي لاقت إعجاب الأطفال الذين ارتسمت البهجة والسعادة على وجوههم .

جانب من الاحتفالجانب من الاحتفال

نشر صور الزيارة على مواقع التواصل الاجتماعي

وأكد الطلاب الألمان، على دعمهم الكامل لمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، وقيامهم بنشر صور الزيارة على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى يرى أصدقائهم المستشفى وما تقدمه من خدمات مجانية للمرضى لحثهم على زيارة الصرح الطبي الذي يقدم خدمات طبية مجانية لمرضي الأورام في الصعيد.

ومن جانبه، رحب الأستاذ محمود فؤاد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، بالطلاب الألمان الذين يحرصون كل عام خلال زيارتهم للأقصر في أسبوع الصداقة المصري الألماني على زيارة المستشفى ودعم الأطفال مرضي السرطان ، مؤكدا على أن مستشفى شفاء الأورمان تحظى باهتمام عالمي من السياح الوافدين للأقصر والخبراء في المجالات المختلفة لزيارة المستشفى ودعم المرضى، موجها الشكر لكافة العاملين في القطاع السياحى على دعوة الوفود السياحية لزيارة المستشفى للاطلاع على التجربة الرائدة في علاج الأورام بالمجان وما حققته من نجاحات طوال السنوات الأخيرة للوصول للهدف 'صعيد بلا سرطان'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً