اعلان

حملت منه.. تأجيل محاكمة شاب عاشر شقيقته المعاقة جنسيا في الفيوم

المتهم باغتصاب شقيقتة المعاقة ذهنياً
المتهم باغتصاب شقيقتة المعاقة ذهنياً

أجلت محكمة جنايات الفيوم، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار حسن دياب، قضية المتهم «محمد .ر.د»، في العقد الثاني من العمر، ومقيم في قرية «العجميين» مركز إبشواي محافظة الفيوم، في التهم المنسوبة إليه بمواقعة شقيقته المعاقة ذهنيا وحملها منه، إلى الثاني من نوفمبر المقبل، وذلك لعدم وصول تقرير العينة الوراثية DNA.

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما أقدم شاب في أغسطس 2021، مستغلاً إعاقة شقيقته الذهنية وغياب وعيها وإدراكها، على الاعتداء على شقيقته ومواقعتها عدة مرات حتى حملت منه سفاحًا، وذلك خلال قيامه بتربيتها وملاحظتها لكونه شقيقها وله سلطة عليها.

اتهامات النيابة

ووجهت النيابة العامة للمتهم اتهامًا باستغلال علة شقيقته المرضية المزمنة لكونها من المعاقين ذهنياً وفاقدة للوعي والتمييز والإدراك، كما أنّها عاجزة عن الحركة أو الكلام والحديث عما تتعرض له من ظلم، وواقع شقيقته واعتدى عليها حتى حملت سفاحاً منه.

كشف المستور

وبحسب أوراق القضية، أراد الله عزوجل كشف المستور، فأصيبت المجني عليها بإعياء شديد، واضطر والداها لاصطحابها إلى المستشفى، لتصدمهم الفاجعة بأنّ ابنتهم حامل في الشهر الخامس، فأبلغ الأب الشرطة على الفور، وكانت صدمته الأكبر حينما اكتشف أنّ ابنه هو من ارتكب تلك الجريمة البشعة، وحرر محضر للقضية رقم 15508 جنايات مركز شرطة أبشواي لسنة 2021، ومقيدة برقم 1989 كلي الفيوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | ضغط من السبيرز