اعلان

محافظ الإسماعيلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف

اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية
اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية

أرسل اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية؛ للتهنئة بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، داعيًا المولى عز وجل أن يوفق الرئيس والحكومة لاستكمال بناء مصرنا الغالية وتحقيق التنمية في كافة المجالات، مهنئًا جموع الشعب المصرى بتلك الذكرى العطرة.

جاء في نص البرقية: 'فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية' يسعدني ويشرفني أن أتقدم لسيادتكم بأصدق التهاني القلبية بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف أعاده الله على سيادتكم والشعب المصري والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات'.

محافظ الإسماعيلية يهنئ رئيس الجمهورية والشعب المصري بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف

وأضاف: 'بحلول تلك المناسبة الطيبة نتوجه إلى الله عز وجل أن يوفق خطاكم من أجل رفعة مصر وتقدمها ويحفظ مصرنا الغالية ويحقق لها الأمن والأمان في ظل قيادتكم الحكيمة'.

كما أرسل 'بشارة' برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء كما أرسل برقيات تهنئة مماثلة لكل من شيخ الأزهر ووزير الأوقاف ومفتي الجمهورية والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي ورئيس أركان حرب القوات المسلحة ووزير التنمية المحلية وكبار شخصيات الدولة بهذه المناسبة، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية وأن ينعم على شعبها بمزيد من الأمن والرخاء.

كما قدم بشارة خالص التهنئة للشعب المصري وأهالي المحافظة بصفة خاصة وأعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف داعيًا المولى عزل وجل أن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً