اعلان

ضبط محل لبيع المبيدات الزراعية الفاسدة بمركز سنورس بالفيوم

ضبط مبيدات زراعية منتهية الصلاحية
ضبط مبيدات زراعية منتهية الصلاحية

شنت إدارة التموين بمركز سنورس، حملة ليلية برئاسة المهندس هشام سعيد مدير الإدارة علي محال بيع الأسمدة والمبيدات الزراعية بعد تلقي عدة شكاوي من المزارعين بوجود مبيدات وأسمدة فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الزراعي بدائرة مركز شرطة سنورس بمحافظة الفيوم.

ضبط مبيدات منتهية الصلاحية

وتمكنت الحملة من ضبط كمية من المبيدات الزراعية منتهية الصلاحية في أحد المحال بدائرة مركز سنورس، فاسدة وغير صالحة للاستهلاك، خلال حملة مكبرة للتفتيش على الأسواق، والمطاحن، ومنافذ المواد البترولية، والمخابز، والأسواق.

الرقابة على الأسواق

وتكثف مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الفيوم، من حملاتها التفتيشية على مختلف المحال والأسواق لضبط الأسعار، والتأكد من صلاحية المنتجات، ضمن خطة المديرية لإحكام السيطرة والرقابة على الأسواق والأسعار.

تصريح خاص لوكيل الوزارة بالفيوم

كشف المهندس السيد أحمد السيد حرزالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، في تصريحات خاصة لـ«اهل مصر»، أنّ المديرية تكثف الحملات التفتيشية ضمن توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بهدف تشديد الرقابة على كل الأسواق، والمخابز، ومنافذ بيع السلع الغذائية، والأسواق، حتى يتم التأكد من سلامة المعروضات وصلاحيتها، ومدى مطابقتها للشروط والمواصفات الصحية.

وأكدّ أنّه يجرى اتخاذ الإجراءات الرادعة حيال المخالفين، لمواجهة جشع التجار بحزم، من أجل تحقيق وإعلاء مصلحة المواطنين على أرض المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً